خاص- مايك ماسي يصوّر فوضى حياته من وجع بيروت

طرح الفنان مايك ماسي عبر قناته على يوتيوب فيلمه القصير “بعدك معي” عشية حلول الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، وهو من بطولته الى جانب الفنانة ريمي بندلي وعدد من الوجوه التمثيليّة.

والفيلم ينقل بشفافية صادقة ما حصل في الرابع من آب/اغسطس ٢٠٢٠، وقد ضمّنه ماسي الكثير من انفعالاته وعواطفه الخاصة بعد ان وضعت السنوات الثلاث الأخيرة حياته أمام تحديّات على مختلف المستويات، شأنه شأن أيّ مواطن بعيش في لبنان.

وقد عرض ماسي شريط الفيديو الترويجي للفيلم عبر حسابه على انستغرام، معلّقًا عليه قائلاً” لقد حان الوقت لأتعرّى أمامكم بالكامل. لقد كانت السنوات الأخيرة من حياتي معقدة على مختلف المستويات. هذا الفيلم بُني من الفوضى، من دون سيناريو ومن دون تخطيط، تمامًا كما تفاصيل حياتي غير المنطقية التي لا يمكن التنبؤ بها في لبنان. ادعوكم من دون حذر لحضور استجواب نفسي اليومي حول رغبتي في التسكع والتي لا أجد لها جوابًا”.

ومنذ لحظة اطلاق فيلمه الخاص، تلقّى ماسي الكثير من تعليقات الاعجاب والمديح بمحتوى الفيلم وطريقة تنفيذه والموسيقى التي تضمنته، بحيث أجمع متابعوه على ان ما شاهدوه يلامس القلب والمشاعر ويذرف الدمع ويؤجج الأوجاع الدفينة بصوت صارخ ومرتفع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com