تغطية خاصة- السي فرنيني لا تتعرّف على ابنها يورغو… وتدير خمّارة قريباً‎

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالممثلة القديرة “ألسي فرنيني” ضمن الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكوب أف أم.

أشارت الممثلة “السي فرنيني” الى أنها شاركت مؤخراً في مسلسل “عندما يبكي التراب”، وقد لعبت دور والدة ابنها الحقيقي الممثل “يورغو شلهوب”. معتبرة أنها كانت تجربة غريبة، فالذي كان أمامها مختلف عن شخصية ابنها “يورغو” الذي لعب شخصية “يوسف سليمان”، مشيرة الى أنه من الطبيعي أن يتأثر الممثل بظروف القصّة ويقتبس الدور الذي يؤدّيه. فبالتالي لم تكن علاقتهما كالسي ويورغو ولكنها أحسّت لبعض اللحظات بابنها الحقيقي عندما كانت تنظر في عينيه.

واعتبرت ألسي أن ابنها الممثل “يورغو شلهوب” استطاع أن يؤدّي دوره بشكل ممتاز في مسلسل “الارملة والشيطان” حيث استطاع أن يفرّق بين شخصيتين مختلفتين تماماً وتمكّن من اقناع المشاهدين من خلال الشخصيتين.

وتابعت السي أنه لا شك أنها شاركت في عدّة أعمال مهمّة سابقاً كانت تستحق أن تنال عليها جائزة الموريكس دور منها: مذكرات ممرضة، رحلة العمر ، بنت البواب… كما رشحت كل مسلسلاتها التي شاركت فيها لهذه الجائزة كونها تستحق.

وذكرت السي أنها قد نالت سابقاً جائزة الموريكس دور عن فئة أكثر ممثلة شعبية، حيث اختارها الشعب ولم يكن لديها حينها دور مطول ولكن لمحبتهم لها اختاروها، معتبرة أن محبة الناس هي نعمة من عند الله.

وكشفت السي أنها تصوّر اليوم مسلسلاً جديداً بعنوان “وأشرقت الشمس” من ثلاثين حلقة كتابة “منى طايع”. مشيرة الى أنها تلعب دور جديد ومميز حيث تجسّد شخصية “منيرة” التي تملك خماّرة وبنفس الوقت تقدم المساعدة للمقاومة اللبنانية سنة 1914 مشيرة الى أنها ستكون ضيفة على المسلسل لعشر حلقات بالاشتراك مع كل من الممثلين المخضرمين “غسان صليبا”، “رولا حماده”، “يوسف الخال”، الصّحافي “جوزيف بو نصار” وغيرهم، بالاضافة الى وجوه جديدة لافتة الى أن هذا المسلسل لن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com