إلسي فرنيني: يقتلون باسم الله والدين والمحبة… وهذا ما قالته عن سيرين عبدالنور

حلّت الممثلة إلسي فرنيني ضيفة على برنامج “شخصية البلد” الذي تقدمه الزميلة ليليان ناعسي عبر راديو البلد وتحدثت خلال اللقاء عن مواضيع عدّة في التمثيل، الدراما، والحب.

شددت فرنيني على أنه يجب التخلي عن الأفكار البالية حول الزواج المدني فقد حان الوقت لإقراره وتنفيذه، قائلة: “صار لازم نتخطى الموضوع، أنا تزوجت مدني، الدين بيني وبين ربي ، وكفى تعصب”. كما عبرت عن أسفها عما يحصل في الوطن العربي، وأدانت كل من يقتل باسم الله والدين والمحبة، متسائلة أين الضمير.

الحب هو المحرك الذي دفعها إلى الوقوع في حب زوجها، رغم صعوبة الحياة وكثرة همومها، إلا أنه يضيف النكهة الجميلة والسحرية على الحياة الزوجية. ولفتت الى أن الحب بعد الزواج يتحول من شغف إلى احترام ومسؤولية. وأشارت إلى أن “الزواج من فنان ليس بالأمر الصعب فله إيجابياته وسلبياته”، قائلة: “القدر جمعني بزوجي ولم أفكر يومًا كيف ستكون حياتي لو تزوجت من شحص عادي”.

ورداً على سؤال حول إذا تلقت عروضاً للعمل في الخارج، قالت: “بنقهر اللي صار بلبنان ورغم هيدا لم أهاجر يمكن تعلقي بعيلتي وبوطني ولغتي خلاني أرفض كتير من العروض المصرية والسورية”. وأضافت “أنها لا تجد نفسها بعيدا عن مهنة التمثيل، حيث ان التمثيل هو الجزء الأهم في حياتها وانه موجود داخلها بالفطرة، فهي أصبحت ممثلة بالرغم من معارضة أهلها هذا الموضوع”. وتحدثت عن محبتها الكبيرة للممثلة فاتن حمامة التي هي مثالها الأعلى وهي تعشق أدوارها.

أما عن رأيها في بعض الممثلات الشابات، فأكدت نجاح سيرين عبد النور في مسلسل روبي، كما أنها أحبت تمثيل كارول الحاج وسينتيا خليفة والعديد من الممثلات اللواتي برعن في بعض من الأدوار. وعن تجربتها مع ابنها الممثل يورغو شلهوب، قالت: “إنها تجربة جميلة فهي تقف أمامه كممثلة وليس كأم، وهي دائما تنتقده وتعطيه رأيها بصراحة”.

وأوضحت أن الدراما اللبنانية في تحسن مستمر فقد لفتت وجذبت المشاهد اللبناني والعربي بنسبة عالية، ما يدفع الممثل لإعطاء أفضل ما عنده.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com