خاص – جورج شلهوب والسي فرنيني تحدثا لبصراحة عن الكيمياء التي تجمعهما

يارا حرب – بيروت: على هامش العشاء الذي اقامته شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد للاحتفال بنجاح مسلسل “احمد وكريستينا”، كان لموقع “بصراحة” دردشة سريعة مع الثنائي الرائع إلسي فرنيني وجورج شلهوب.

فأفصح النجم جورج شلهوب أنّ هناك تفاعلاً كبيراً بالأداء بينه وبين زوجته إلسي فرنيني على الرغم من قلة الأعمال المشتركة بينهما. وقال: “ولكن نحن نعرف جيدًا كيف نخلق التفاعل بيننا ليلمسه المشاهد ويشعر به”.

من جهة أخرى، اعتبر شلهوب أنّ المسلسل اللبناني الذي توظف له الإمكانيات اللازمة والأشخاص المناسبين بإمكانه أن ينافس أكبر الإنتاجات!

أما لناحية إذا كان قد تابع مسلسلات أخرى خلال رمضان أجاب:” كنت أتابع مسلسل “عين الجوزة” الذي شاركت في بطولته وعرض على شاشة “المنار”، وطبعًا تابعت يورغو شلهوب في “قلبي دق” الذي حقق أيضًا نجاحًا مميزًا ورائعًا، وهذا مسلسل لبناني استطاع أيضًا أن يبرز ونال أكبر نسبة مشاهدة في رمضان!” وختم بالقول أنه لا يحضر حاليًا لأي شيء “أريد أن أرتاح ما بقا بدي تعّب حالي!”.

بدورها عبرت النجمة إلسي فرنيني عن سعادتها بالنتيجة الجميلة والرائعة التي حققها مسلسل “أحمد وكريستينا” مضيفةً:” أحب المشاهد العمل كثيرًا ولا شك في أنه برز بين الأوائل ضمن كثرة الأعمال في هذا الشهر الفضيل، فكان فعلاً عملاً رائعًا بقصته، بحبكة النص، بالإخراج، بالإنتاج، بكاست الممثلين، فالحمد لله كان كله ناجحًا وكاملاً”… وأكدت أنه لم يتسنى لها أن تتابع أعمالاً رمضانية أخرى إذ أنها كانت لا تزال تصور مشاهدها في “أحمد وكريستينا” “فمنذ أسبوعين تقريبًا انتهينا من التصوير، لذلك لم نستطع متابعة كل شيء، وحين لم يكن لدي تصوير كنت أتابع طبعًا “قلبي دق” الذي حقق أيضًا نجاحًا ساحقًا الحمد لله، أما بقية المسلسلات فأنا أنتظر الإعادات بعد رمضان لأشاهدها!” وعن عودتها بثنائية مع جورج شلهوب نوهت إلسي أنّ الناس أحبوا هذه العودة كثيرًا ووجدوها مميزة ومفاجأة (وتضحك)، أما عن تحضيراتها وأعمالها المقبلة فأفصحت إلسي أنّه يجري الحديث معها على أكثر من عمل ولكن ما من شيء ثابت حتى الآن! وفي النهاية تمنت النجاح الدائم للأعمال اللبنانية وأن تبرز أكثر فأكثر “وانشالله يا رب بالقريب العاجل بصير عنّا استوديوهات ونرتاح أكثر في الإنتاج…”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com