زينة تتهم احمد عز بخرق حظر النشر ومحاميته تفجر مفاجأة

قدم محامي الفنانة المصرية زينة بلاغاً للنائب العام ضد فريق دفاع الممثل المصري أحمد عز وذلك في القضية رقم 539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر في النزاع القائم بينه وبين الفنانة زينة، بسبب مخالفتهم لأمر حظر النشر في القضية .

وقال محامي زينة في حديث خاص لـ”العربية.نت” إن دفاع الممثل المصري أحمد عز عقد مؤتمراً صحافياً أمام الإعلام لشرح ومناقشة أمور تتعلق بالقضية وذلك خلافاً لقرار حظر النشر. وطلب محامي زينة الاستاذ طارق جميل من النائب العام التحقيق في الواقعة لما تمثله من خرق لحظر النشر الصادر بمقتضى أمر قضائي.

بدورها ردت سارة درويش محامية أحمد عز لـ “العربية.نت” ايضاً إنها أول من تقدمت بطلب للنائب العام للالتزام بحظر النشر في القضية، وكان ذلك يوم الخميس الماضي، مضيفة أن زينة وفريق دفاعها هم أول من خرقوا حظر النشر في القضية وخرجوا علناً أمام وسائل الإعلام للتشهير بأحمد عز.

وتابعت سارة درويش مفجرة مفاجأة جديدة حيث قالت إنه فريق دفاع احمد عز سيلاحق زينة قضائياً في الولايات المتحدة الأميركية عقب حسم مسار القضية لأن زينة ادعت أمام المستشفى التي وضعت فيها التوأم أنها متزوجة وبالتالي فقد كذبت أمام مؤسسات رسمية في أميركا وتنطبق عليها العقوبة المقررة في القانون الأميركي باعتبار أن الواقعة حدثت على الأراضي الأميركية وهو غير صحيح بحسب محامية عز “سارة درويش”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com