زينة ترفض أن تعيش قصة حبّ جديدة والسبب صادم

أكّدت الممثلة المصرية زينة انها لا تعيش قصّة حبّ حالياً ولا تحتاج للحبّ، لأنها سعيدة بحياتها كما هي اليوم الى جانب ولدَيها اللذّين تتحمل مسؤوليتهما بشكل كامل.

حديث زينة جاء خلال لقاء لها مع “القاهرة ٢٤” حيث أشارت فيه ان فكرة الزواج بعيدة عنها، لكنها ليست مستحيلة لأن الزواج شرْع الله وسنّة الحياة، لكنها لا تتوقّع ان تجد شخصاً يتقبّل شخصيّتها الحاليّة فهي ليست مستعدّة للرومانسية في الحب وليس لديها ما تُعطيه لأي شخص، لافتةً ان ليس هناك أي رجل سيرضى بهذا الوضع.

وأضافت زينة بأنها تشعر أن المرأة تتزوّج لأنها تحتاج الى شخص يساندها، أما بالنسبة إليها فقد تحمّلت كثيرًا وأصبحت أقوى وهي تعمل وتستطيع الإنفاق على ولدَيها ما يجعلها سعيدة ومرتاحة ولا تشعر برغبة بأن تعيش قصة حبّ.

ورداً على سؤال هل ندمت زينة على قرارات  إتخذتها في حياتها الخاصة؟ أجابت أنها لا تفكّر بنفسها بسبب مسؤوليّات ولدَيها وهي سعيدة بحياتها الحالية، كما أشارت انها لم تتّخذ قراراً في حياتها، إنما الحياة هي التي أخذت القرارات عنها ووصفت نفسها بأنها ردّ فعل وليست بفعل، رغم ان الجميع يصفها بـ “المرأة الحديدية”.

وفي سياق حديثها عن الإشاعات لفتت زينة انها لا تردّ عليها ولا تتفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي كثيراً، ليس بسبب التجاهل ولكن لأنها تعتبر أن حياتها مُلكاً لها ولا يحق لأحد التدّخل فيها.

ولفتت زينة انها دخلت عالم الشهرة والأضواء شكلاً وليس مضموناً، وكانت تهتم بالملابس وتصوير أغلفة المجلات، لدرجة أن نجمة كبيرة أصبحت صديقتها حالياً وصفتها بـ “التافهة” لذلك قرّرت أن تدخل عالم التمثيل، وصمّمت على قبول أول عمل عُرض عليها.

واشارت زينة أنها في حال قرّرت تقديم عمل فني من بطولة نسائيّة مشتركة، سوف يكون مع صديقتها الممثلة مي عز الدين، لأنها إنسانة جميلة ولا تغار منها واعتبرت ان “مي” أجمل منها بكثير، خصوصاً أن هناك علاقة صداقة رائعة تجمعهما.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أشارت زينة انها ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” الذي سيُعرض في رمضان ٢٠٢٥، بعد أن  حقّق الجزء الأول منه نجاحاً ساحقاً.

نذكر ان مسلسل “العتاولة” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت شاركت زينة في بطولته الى جانب كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وغيرهم والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ومن انتاج شركة الصبّاح..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com