متابعة – يارا: ما الفائدة من السناب شات؟

متابعة – بصراحة: قبل أشهر دخل تطبيق “سناب شات” في حياة الفنانين العرب ويختلف السناب شات مع مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى من ناحية أن السناب شات يركز على مقاطع الفيديو حيث بنشر الفنانون مقاطعا مصورة عن حياتهم اليومية، ولم يأخذ السناب حتى الأن ضجة كبيرة كما المواقع والتطبيقات الأخرى ربما لصعوبته او ربما لأن بعض الفنانين لا يحبذون نشر مقاطع خاصة مصورة عن حياتهم اليومية والبعض الأخر من الفنانين يستخدمونه فقط خلال الحفلات.

من الفنانين الذين يمتلكون حساباً على سناب شات النجمة اللبنانية يارا ولكنها غير فاعلة ما دفع بالبعض من معجبيها للطلب منها بأن تكون متواجدة على التطبيق وتنشر مقاطع مصورة، وجاء الرد من يارا عبر حسابها على تويتر قائلةً “طيّب شو فايدة السناب اذا ما كنت فيه active ؟ لأنو والله من زمان عندي وما أستعمله. فإيش الفايدة؟”. وأكدت يارا بأن قرارها بخصوص تفاعلها على سناب شات سوف يصدر عقب إنتهاء مباراة الهلال والإتحاد ضمن منافسات الدوري السعودي.

من جهة ثانية، يواصل فيديو كليب يارا الأخير لأغنية “بيت حبيبي” نجاحاته عبر قناة يارا على اليوتيوب حيث ناهز الكليب في غضون ثلاث اسابيع المليون ونصف مشاهدة، والأغنية من كلمات سلامة علي وألحان محمد يحيى وتوزيع جان ماري رياشي وإخراج جاد شويري

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com