حصري- هل تلاسن الجسمي والكفوري بالفعل بسبب الريفي وما علاقته بانسحاب وائل؟

patricia_hachem@
المنافسة على أوجها بين المشتركين الخمسة في برنامج “اكس فاكتر” بنسخته العربية حيث عرضت مساء امس حلقة جديدة تبارى فيها كل من المشتركين ادهم نابلسي، ابراهيم عبد العظيم، ايمان كركيبو، فريق يونغ فاروز ومحمد الريفي.

وخلال الحلقة واثناء الوقفة الاعلانية ، علم موقع “بصراحة” من مصدر موثوق جداً ان تلاسناً عنيفاً حصل في الكواليس بين النجمين حسين الجسمي ووائل كفوري اللذين يشاركان ضمن لجنة تحكيم البرنامج وذلك على خلفية انتقاد وائل لمحمد ريفي بعد تقديم وصلته الغنائية الاولى حين غنّى “سيرة الحب” للكبيرة الراحلة “ام كلثوم” ولكن ما لبث ان انتهى الشجار بعد انتهاء الوقفة الاعلانية واستكمال عرض الحلقة مباشرة على الهواء.

وكان وائل كفوري قد اعلن انسحابه من البرنامج في تغريدة اطلقها على صفحته على موقع تويتر ولكنه عاد عن قراره وشارك في حلقة مساء الخميس متحفظاً على الاسباب التي دفعته لاتخاذ هكذا قرار تماماً كما كان موقع “بصراحة” قد كشف في مقال تم نشره بالامس .

وان صحّت معلوماتنا وحصل هذا التلاسن بالفعل ، فذلك يشير الى ان القصة “مش قصّة رمّانة انما قصة قلوب مليانة” ما يعني ان تهديد وائل كفوري بالانسحاب من البرنامج مرتبط وبشكل كبير بالمشترك أدهم النابلسي ، فهل تنامى لوائل ان الريفي من فريق حسين الجسمي هو الفائز سلفاً ببرنامج X Factor فهدّد وائل بالانسحاب لشعوره ومشتركه بالغبن والظلم ؟ ولكن بماذا وُعِد وائل ليعود عن قراره بالانسحاب ؟ بفوز أدهم ؟ او باستبعاد الريفي؟

اسئلة كثيرة اجاباتها سهلة وتتوضّح خلال الاسابيع المقبلة وهذا المساء تعرض حلقة جديدة من برنامج “اكس فاكتور” يحييها النجم ماجد المهندس وسيتم فيها اعلان نتيجة التصويت الذي استمر لاسبوع لمعرفة من المشترك الذي سيغادرالبرنامج في نهاية الحلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com