تغطية خاصة- فيفيان انطونيوس عن مسلسل (وداعاً): لو كنت انا كاتبة النص لكنت غيّرت عدّة أمور

في حلقة جديدة من برنامج “حرتقجي”الذي يعرض مساء كل أربعاء على شاشة OTV اللبنانية، استقبل المقدم “هشام حداد” الممثلة اللبنانية “فيفيان أنطونيوس”.

بداية اعتبرت فيفيان أنها حظيت بمحبة الجمهور، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين هم في مجال التمثيل لا يحبونها، ولكنها اليوم هي محاطة بأشخاص يحبونها ويشبهونها.

وأعربت فيفيان عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “وداعاً” لانه يتناول قضايا حقيقية، وشخصية “راغدة” التي تجسدها هي شخصية موجودة في المجتمع والكاتب نقلها بطريقة صحيحة. وأضافت أن هناك من انزعج من فكرة البكاء الشديد الذي ظهر خلال الحلقات، ولكن برأيها أنه علينا أن نكون حقيقين أمام الكارثة التي وقعت.

ورأت أنه ليس هناك ركاكة في النص انما كان هناك أدواراًّ خاطئة لبعض الاشخاص وهذا ما ولّد قلّة في المصداقية تجاه المشاهدين.

وذكرت أن الكاتب “طوني بيضون” قابل كل عائلة فقدت فرداً منها ائر وقوع الطائرة الاثيوبية والذين اعتبروا هذا المسلسل تحية لضحاياهم. فلو كانت هي كاتبة النص، لكانت غيّرت عدّة أمور.

واعتبرت فيفيان أن دور الممثلة القديرة “هيّام أبو شديد” أهم من دورها في المسلسل حيث أعطيت لها مساحة أوسع منها بكثير معتبرة ايّاها أستاذة في التمثيل. وأضافت أن الهدف من مشاركتها في مسلسلي “الغالبون” و”وداعاً” كان تكريماً لقضية آمنت بها.

وأكدت أن الممثلون لا يحبون بعضهم، ولو أعطيت تعليقات ايجابية لممثلين من جيلها كانت انزعجت لاننا لم نتعلّم أن نحب بعضنا البعض ونحترم بعضنا، حتى أن مقدمي البرامج لا يحبون بعضهم.

وأشارت الى أنها تعيش اليوم بسلام تام، وهي سعيدة وراضية عن ما قامت به في حياتها.

وتابعت فيفيان أنها انسحبت علناً من نقابة الممثلين سابقاً، موضحة أنه لم يكن هناك خلافاً شخصياً مع السيد “جان قسيس” فهي عبّرت عن ما زعجها بصراحة حيث انتقدتهم لانهم لم يكونوا سنداً لها في مكان معيّن.

وتوقعت فيفيان أنها ستكرس وقتها لاحقاً للكتابة فقط، كما شكرت كل الممثلين الذين شاركوا في مسلسل “الى يارا” التي تشاركت بكتابته مع الممثلة “لورا خباز” والذي لاقى نجاحاً مهماً.

وبالنسبة للكاتب “مروان نجار”، لفتت فيفيان الى أنه كان يفضلها أن تلعب أدواراً بعيدة عن الكوميديا لتحافظ على الدراما. فلو لم يكن هو موجودا في حياتها لما كانت دخلت عالم التمثيل منذ أن كانت في ال17 من عمرها.

واعتبرت أن الدراما اللبنانية ليست سيّئة، فهناك مسلسلات مهمّة ذاكرة مسلسل “روبي” الذي احتل مكانة عربية مهمّة بالاضافة الى مسلسل “عندما يبكي التراب” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جداً.

وذكرت فيفيان أنها تكتب مسلسلاًجديدا لبطل عمره 52 سنة، نائباً في البرلمان، مشيرة الى أنها ستعرض الدور على الممثل ” جورج شلهوب”.

وأخيراً أشارت فيفيان أن زوجها أرمني، ونظراً لمحبتها له فهي متعاطفة مع الارمن ضدّ الاتراك. وقد شاركت في المسيرة ضدّ تركيا مع أولادها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com