بعد حلوله أولاً، هكذا كرّمت منصة “شاهد” مسلسل الثمن

شاركت الممثلة القديرة رندة كعدي عبر الانستغرام بالجائزة التي حازت عليها من قبل “شاهد” بعد تصدّر مسلسل “الثمن” المرتبة الأولى على المنصة حيث تُجسد فيه شخصية “الست ناديا”.

وعلّقت “كعدي” على التكريم بتغريدة جاء فيها: “رمضان جاءنا ضيفاً كريماً كالعادة. شكراً شاهد على الدرع التكريمي ومبروك للمشاهدين أوّلاً ومجموعة MBC وأحبائي نجوم العمل و طاقمه…صوم مبارك رمضان كريم”.

كما نشر نيقولا معوض، الذي يجسد في مسلسل “الثمن” شخصية “كرم”، الدرع التكريمي الذي حصل عليه من منصة “شاهد” مكتوب عليه: “لقد حصد مسلسلك المركز الاول على منصة شاهد نتطلع الى المزيد من نجاحاتك معنا”.

من جانبه، عبّر نيقولا عن سعادته بحلول مسلسله “الثمن” المركز الاول على شاهد. مشوّقًا الجمهور حول الجزء الثاني من المسلسل.

بدورها نشرت سارة ابي كنعان فيديو أثناء تسلّمها الدرع التكريمي حيث عبّرت عن سعادتها بحلول العمل المركز الاول على شاهد.

الجدير ذكره أن مسلسل “الثمن” توّقف عرضه على “شاهد” و”أم بي سي” على أن يستكمل الجزء الثاني منه بعد شهر رمضان المبارك وهو من بطولة مجموعة من الممثلين وهم: باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان/ صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رنده كعدي، والشباب منهم طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة، ريم خوري، وبمشاركة الفنانين القديرين عدنان أبو الشامات وريموند عازار، فيفيان أنطونيوس، ومع الضيوف ماهر صليبي، رينيه غوش، شربل زيادة وجان قسيس، إعداد حوار العمل يم مشهدي وإخراج فكرت قاضي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com