عاصي الحلاني يطل الليلة عبر شاشة روتانا موسيقى

تبدأ شاشة روتانا موسيقى مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، بث الكليب الجديد لفارس الأغنية العربية، عاصي الحلاني.

العمل المصور الجديد الذي تعرضه شاشة “روتانا موسيقى” اولاً وحصرياً، هو لأغنية “لوين تروح” انتاج روتانا للصوتيات، شعر عمر الفرا وألحان عاصي الحلاني و توزيع طوني سابا، أما الكليب فيحمل توقيع المخرج اللبناني وليد ناصيف .

“لوين تروح” أغنية شهدت تعاون للمرة الثانية بين الحلاني وناصيف، الذي كان قد قدّم لنا سابقاً مع فارس الأغنية العربية عملاً مصوراً لأغنية “سألوني” التي لاقت استحساناً كبيراً، والتي بحسب المخرج قدمت نقلة نوعية لأعمال عاصي الحلاني الغنائية، إن كان من حيث الصورة أو التقنيات الحديثة التي استعملت خلال التصوير والمونتاج.

وعن كواليس العمل الجديد يقول مخرجه وليد ناصيف: ” تأتي فكرة هذا العمل في نفس إطار العمل السابق الذي جمعني بالفنان عاصي الحلاني. فقد حرصنا على تقديمه بستايل مميز وعملنا على تقديم الكليب بنكهة عالمية، وهذا من حصل من خلال استقدامنا لراقصة عالمية وصلت خصيصاً من لندن للمشاركة بالعمل. وللمرة الأولى في العالم العربي، قدمنا تقنية ال Stunt-Double، بما معناه أننا ركبنا المشاهد البهلوانية الراقصة على وجه العارضة وكأنما التي تقوم بها هي العارضة التي اخترناها للمشاركة في الكليب، في حين أن الواقع هو غير ذلك. إذ سيظهر للجمهور وكأن العارضة تقوم بالرقص في حين أن من رقصت فعلاً هي الراقصة العالمية وهذا هو الهدف الأساسي من وراء فكرة الكليب. وبذلك نكون قد رفعنا مرة جديدة المستوى التقني في هذا العمل.”

يذكر أن ” لوين تروح” هي أغنية رومنسية من الدراما الشعبية تحكي عن الوطن والغربة وهي ضمن المواضيع الجديدة التي عوّدنا فارس الغناء عاصي الحلاني دوماً على تناولها، والتي ستنسنى لمحبي عاصي الحلاني متابعتها فقط عبر الشاشة التي تقدم أولاً وحصرياً جديد كبار الفنانين، ” روتانا موسيقى”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com