بعد اعتذارهما.. من سيكون بديلًا عن عاصي الحلّاني ووائل جسّار في مهرجان الموسيقى العربيّة؟

 بعد أن اعتذر الفنّانان اللبنانيّان، عاصي الحلّاني ووائل جسّار، عن المشاركة في فعاليّات الدّورة الثّانية والثّلاثين، من مهرجان الموسيقى العربيّة في دار الأوبرا المصريّة،  بسبب الأحداث الأليمة التي يتعرّض لها لبنان جرّاء العدوان الإسرائيليّ، كشف رئيس المهرجان الدّكتور خالد داغر، أنّ ليلة كوكب الشرق وعبد الحليم حافظ في الثّاني عشر من تشرين الأوّل /أكتوبر الجاري، ستكون الليلة البديلة عن مشاركة الفنّان وائل جسّار.

كما لفت “داغر”،في تصريح لـ “القاهرة ٢٤”، أنّ  الفنانّة نسمة محجوب والفنّان الأردنيّ عزيز مرقة، سيقومان بإحياء الليلة الفنّيّة التي كان من المفترض أن يحييها الفنّان عاصي الحلّاني في الرّابع عشر من  أكتوبر الجاري ضمن فعاليّات المهرجان.

الجدير بالذّكر، أنّ عاصي الحلّاني، كان قد اعتذر من القائمين على مهرجان الموسيقى العربيّة بدار الاوبرا المصريّة، عن المشاركة بالمهرجان بدورته الثّانية والثّلاثين وذلك بسبب العدوان الغاشم الذي يتعرّض له بلده الحبيب لبنان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما اعتذر وائل جسّار، عن المشاركة في المهرجان الذي تبدأ فعاليّاته اليوم الجمعة في الحادي عشر من  تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري، تضامنًا مع أبناء بلده لبنان الذي يتعرّض لعدوان إسرائيليّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com