تغطية خاصة – باميلا الكك: لن اكشف ادواري بعد الآن؛ نيكول طعمة: كل يوم ياتي منتج يقول انه (بدو يكسر الدني)؛ نقولا الاسطا: الشائعات تطال الموريكس دور

اتصل الزميلان “هلا المرّ” و”نيكولا داغر” بالفنان “نقولا الأسطا”، الممثلة “نيكول طعمة” والممثلة “باميلا الكيك” خلال الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة “جرس سكوب أف أم”.

بالنسبة لأغنيته الأخيرة “ما تغيرت”، أشار نقولا الى أنه كان يبتعد عن هذا النمط من الغناء ولكنه أقدم عليه هذه المرّة فكان خياره مناسب. وأضاف أنه باقٍ في لبنان خلال الصّيف ومن بعدها سيباشر بجولته المعتادة.

وذكر أنه حاول أن يتنقل بين الأنماط المتعددة خلال مسيرته الفنية حتى أنه يستطيع تأدية الترنيمة، فهو يشكر الله من خلال صوته.

واعتبر نقولا أن الفنان دون وجود المعجبين والمعجبات حوله يشعر أنه يخسر. لا شك أن الممارسة هي أهم شيء في الفنّ والموسيقى.

واعتبر أن الكمّ الكبير من برامج الهواة اليوم هي برامج مستوردة من الخارج، والمضمون يقتصر على ترويج للفنانين الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة والمتباري الفائز يصل الى اللقب ويُترك. وأشار نقولا الى أنه بذل مجهوداً كبيراً ليصل الى ما هو عليه اليوم وهذه لذة نجاحه، لافتاً الى أن عمله يتطلب متابعة سريعة ليذكر الناس دائما بوجوده لكونه غير محسوب على مؤسسة اعلامية.

وبالنسبة لجائزة الموريكس دور، أكد نقولا أن كل الشائعات والاخبار التي تسعى الى التشهير بها غير صحيحة. واعتبر أن هذه السنة أغنيته “ما تغيرت” لها حيّز كبير من جهة كل الناس.

ومن جهتها ذكرت الممثلة اللبنانية “باميلا الكيك” أنها شاركت بمسلسل “أجيال 2″ و”ديو الغرام” سنة 2012 مبدية تعلقها بالشخصية التي لعبتها “فودا” فهو دور محبب على قلبها وجريء كما اعتبرت أن هذا العمل تميز بنصّ جميل جداً.

وبالنسبة للأغنية التي قدّمتها، أشارت الى أنها قدمت عملاً محبباً لا يخدش سمع المستمعين فلاقت نجاحاً مهماً من قبل معجبيها. وأضافت أنها لن تغن في حال لم تدرس الموسيقى لانها لا تريد ازعاج الناس ولكن هذه التجربة ممكن أن تتكرر اذا كان هناك أغنية جميلة تناسبها.

وقالت باميلا انها لن تكشف عن الشخصيات التي ستؤديها وأشارت الى أن هناك أشخاصاً يحاولون نسخ أفكاراً لكاتب أو منتج أو ممثل.

واعتبرت أن الموريكس دور هي لعبة “حلوة” وهناك العديد من الفنانين أجادوا لعبها.

وعن جديدها كشفت باميلا أنها تحضر فيلماً سينمائياً سيحمل مفاجآت عديدة من كتابة “كلوديا مارشيليان” واخراج “باسم كريستو” ستجسد شخصية فتاة مصابة بمرض التوحد.

وبدورها ذكرت الممثلة “نيكول طعمة” الضيفة الثالثة في البرنامج أن بعد مشاركتها في مسلسل “الارملة والشيطان” حصلت على جائزة من الجمهور، وها هي تحضر اليوم لفوازير لشهر رمضان المقبل التي هي من ألحان “هيثم زيّاد”، انتاج “ايلي معلوف” واخراج “رندلى قديح” وكتابة “لورا خباز” وستقدم اكثر من 100 لوك، ورفضت تكشف عن اسم بطل العمل.

وذكرت أن مسلسل “شوارع الذل” من انتاج “ايلي معلوف” فكان دورها رائع الى جانب كبار النجوم مؤكدة بأن لا تحب ان تلعب ادوار البطولة المطلقة معتبرة ان العمل الجماعي ينجح العمل، كما أبدت اعجابها بالممثل “طوني عيسى” معتبرة اياه نجماً بكل معنى الكلمة مشيرة الى أنه سيكون ضيفاً في الفوازير.

وانتقدت نيكول المنتجين الذين ينتقدون الممثلين والتقنيين اللبنانيين قائلة “كل يوم بيجينا منتج بقول انو بدو يكسر الدني وببلش يقول انو المصورين اللبنانيين مش مناح ويقلل من قيمتنا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com