رأي خاص بالفيديو – اليسا تفوقت على باقي نجوم ليلة رأس السنة…. بسقطتها‎


 

لم تمرّ نهاية عام 2014 على خير بالنسبة للنجمة اللبنانية اليسا التي تعرضت لموقف محرج على مسرح فندق “الحبتور جراند”- دبي حيث كانت تختتم عامها مع الجمهور الذي الذي حضر لوداع عام 2014 واستقبال عام 2015 معها ومع النجم المصري تامر حسني.

وفي التفاصيل واثناء غناء اليسا على المسرح اغنية “بتمون” فقدت توازنها وسقطت على المسرح مباشرة على مؤخرتها، فسارع رجال الامن وبعض اعضاء فرقتها الموسيقية  لمساعدتها على النهوض ولكن اليسا التي تداركت الموقف قالت بروح رياضية ومرحة “ساعدوني لأقف فقط”.

ويبدو ان خبر سقوط اليسا على المسرح طغى على باقي حفلات المشاهير حيث بدأ جمهور اليسا بالصلاة كي تكون نجمتهم بخير بعد شيوع الخبر، فيما البعض الآخر بدأ بتداول فيديو السقوط الذي ذكّرنا بمشهد سقوط ملكة جمال لبنان كارن غراوي في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2014 وكيف سرقت الانظار بسقوطها على المسرح.

لا شك في ان هذا الفيديو سيبقى لوقت طويل حديث الاعلام والناس في الوطن العربي ولا شك في انه الموقف الاكثر احراجاً لإليسا التي تحرص دائماً على تقديم نفسها كنجمة كاملة ومتكاملة وفوق الجميع أي فوق باقي النجوم فجاءت هذه السقطة لتضعها في عيون الجمهور بمصاف باقي الفنانين الذين تحصل معهم أمور مماثلة وبرأيي ان هذه السقطة خدمتها كثيراً فعلى الرغم من المنافسة القوية بين النجوم ليلة رأس السنة الا ان اليسا تصدرت عناوين كل وسائل الاعلام اليوم.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com