ممثّلة جديدة تنضمّ للجزء الثّاني من مسلسل “العتاولة” لأحمد السقا… تعرّفوا إليها

إنضمّت الممثّلة المصريّة، ثراء جبيل، إلى أسرة مسلسل “العتاولة”، بجزئه الثّاني والمقرّر عرضه في رمضان ٢٠٢٥، من إنتاج شركة صبّاح إخوان.

تأتي هذه المشاركة، بعد الإعلان عن سلسلة تغييرات سيشهدها العمل بموسمه الثّاني وسيكون أقوى بكثير من الجزء ألأوّل بحسب تصريح المخرج المصريّ، أحمد خالد موسى، الذي أشار إلى أنّ الجزء الثّاني سيُجيب عن أسئلة كثيرة شغلت بال الجمهور وأهمّها هل توفيّ عيسى الوزّان (باسم سمرة) وأين اختفت سترة (فريدة سيف النّصر)؟

أمّا لناحية نجوم المسلسل فقد طرأت بعض التّغييرات إذ سيستمرّ في العمل كلّ من أحمد السّقّا، زينة، باسم سمرة، وطارق لطفي الذي أكّد أنّ شخصيّته ستتطوّر جدًّا بالجزء الثّاني.

الممثّلة ميمي جمال مستمرّة أيضًا في الموسم الثّاني الذي ستكون أحداثه مشوّقة جدًّا كما الموسم الأوّل، بحسب تعبيرها.

إنضمّت أيضًا الفنانة فيفي عبده إلى العمل إلى جانب الممثّل الشّاب محمّد محسن وكذلك الممثّلة منّة تيسير وما زالت شركة الإنتاج تعمل على التّعاقد مع ممثّلَين آخرَين.

كذلك سيشهد الجزء الثّاني من المسلسل خروج بعضهم ومنهم الممثّلة فريدة سيف النّصر. ستغيب أيضًا الممثّلة ميّ كسّاب.

كذلك اعتذر مؤلّف الجزء الأوّل هشام هلال. ويكتب الجزء الثّاني مصطفى جمال هاشم تمهيدًا لبدء التّصوير في تشرين الاوّل/أكتوبر الجاري.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

مسلسل “العتاولة١” بطولة أحمد السّقّا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، ميّ كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النّصر وغيرهم . تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصّبّاح أخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com