بالصور – عطلة رومنسية جمعت يوسف الخال ونيكول سابا في شرم الشيخ

بعيداً عن ضغط العمل وبعد سلسلة من النشاطات الفنية، يمضي النجم يوسف الخال وزوجته النجمة نيكول سابا اجازة صيفية في شرم الشيخ، مصر حيث قام الثنائي بنشر صورهما المميزة على صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشارك كل من يوسف الخال ونيكول سابا مع جمهورهما بصور مميزة من الاجازة، حيث ظهرا على متن يخت يستمتعان بوقتهما وفي صور اخرى ظهر “الخال” وهو يسبح بطريقة احترافية.

وقد عبّر الفانز ليوسف ونيكول عن سعادتهما بهذه الصور متمنين دوام الحب والسعادة للثنائي.

نذكر ان نيكول كانت قد صورت قبل سفرها الى مصر فيديو كليبها الجديد لأغنيتها المنفردة “ما بقى تدقلّي” وهي باللهجة اللبنانية، في منطقة ” الكفور”، لبنان على ان تطلقها قريباً.

اما يوسف الخال فقد تعاقد مع المنتج صادق الصبّاح على بطولة مسلسل ” تشيلّو “، مـن إنتاج شركة صبّاح للإعلام وشركة إيجل فيلم، المسلسل من تأليف الكاتب نجيب نصير ومن إخراج سـامر البرقاوي، كما يشارك في بطولة العمل بالاضافة الى يوسف الخال النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم وسيبدأ العمل به قريباً على ان يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

كما وقّع يوسف الخال على عقد مع شركة “ام آر سفن” لصاحبها الاستاذ مفيد الرفاعي ويشمل هذا العقد زوجته الفنانة نيكول سابا في تعاون درامي اول بينهما كما سبق وكشف موقع بصراحة اضغط هنا.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com