خاص – فارس كرم تحدث لـ بصراحة عن خلافه مع روتانا والسبب الحقيقي لالغاء حفله في عيد الفطر

على هامش الحفل الذي اقامه النجم فارس كرم ضمن مهرجان اعياد بيروت مساء الخميس التقى موقع بصراحة في الكواليس بالنجم المميز وكانت لنا معه هذه الدردشة الصغيرة قبل بدء الحفل:

تطل اليوم في الحفل الثاني لمهرجانات أعياد بيروت، ماذا تقول لكل الجمهور الذي أتى خصيصاً من مختلف المناطق والبلدان لحضور الحفل؟
فارس: أنا سعيد وخائف في الوقت نفسه، وانا انتظر بفارغ الصبر أن التقي بالناس الذين يحبونني لأني أحبهم كثيراً… وبحسب أمين ابي ياغي والشباب المنظمين فان بطاقات الحفل نفذت جميعها الحمدلله، واتمنى يا رب أن يكون حفلاً جميلاً.

ما هي المفاجأت التي ستفاجئ الجمهور بها بعد قليل على المسرح؟
فارس: سأغني طبعاً ريبيرتواري، كما سأغني أغنيتي الجديدة “لولاك يا لبنان” التي تلقى صدى جميلاً منذ صدورها، فاتمنى يا رب أن تكون حفلة جميلة لأني متشوق جداً للغناء في مهرجان أعياد بيروت.

أغنية “لولاك يا لبنان” التي اصدرتها مؤخراً كانت من انتاجك الخاص وهذا ما سبب بلبلة وحكي عن خلافات في الكواليس بينك وبين شركة “روتانا ” التي تنتج لك أعمالك بالعادة، فما مدى صحة هذا الكلام؟ وما ردك على البلبلة التي أثيرت؟
فارس: هذا الكلام صحيح، ولكن المهم أن الأغنية صدرت، والمهم أن الناس أحبوا الأغنية و بدأوا يتكلمون بها كثيراً، وهذا حلمي إن الجمهور يحب الأغنية! أما الخلافات فكلها تتسوى وتصطلح وما في شي محرز بالدني أبداً! واساساً أنت تعلمين إن “من الحبة بيعملوا قبة” لذلك ليس هناك خلافات كبيرة وضخمة بالحجم الكبير الذي حكي عنه !

ما السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلك الأخير مع النجمين ميريام فارس وملحم زين الذي كان من المقرر أن يتم في ثاني أيام عيد الفطر؟ خاصةً وان الفرضيات والأسباب كثرت حول الموضوع؟
فارس: اتكتم حالياً عن التكلم بالأسباب الحقيقية أو ذكرها.. ولكن انشالله حفل الليلة يعوض عن كل الحفلات التي تم الغاؤها! أساساً لقد كانت الحفلة الوحيدة التي الغيت لي هذا الموسم بسبب بعض الخلافات، “يمكن اشكال صغير بس كلو بيمرق”.

ما هي نشاطاتك ومشاريعك المقبلة؟
فارس: هناك حفلات ومهرجانات كثيرة سأحيها طيلة فصل الصيف.

ماذا عن أغنيتك الجديدة “لولاك يا لبنان” ألن تصورها كليب؟ وتحت إدارة أي مخرج؟
فارس: بلا طبعاً سأصورها وتحت إدارة المخرج كميل طانيوس الذي سيصورها الليلة بالذات خلال الحفل مباشرةً على المسرح ، وانشالله باذن الله تنال إعجاب الناس ويحبون العمل إذ سيكون من جو لبنان والمسرح والمهرجان.

وماذا عن ألبومك الجديد؟ هل انتهيت من تحضيره ومتى سيصدر ومع من تعاملت فيه؟
فارس: لقد شارف الألبوم الذي أحضره على الانتهاء وباذن الله سيصدر في نهاية فصل الصيف، وسيتضمن أغاني منوعة، فقد سجلت لحد أليوم حوالي ٥ أغنيات تعاملت فيما مع مروان خوري، سليم سلامة، هشام بولس، سليم عساف إضافة إلى اخرين… وانشالله يا رب الله يوفقنا لنقدم عمل جميل ويحبه الناس.

ولماذا اخترت ميشال أبو سليمان بالذات ليقدمك الليلة في الحفل؟
فارس: لأن ميشال صديق وحبيب وغالي … (فعلق ميشال بالقول “ودافعلي”! فرد فارس ضاحكاً “ودافعلو”.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة بالصور – فارس كرم يؤكد مرة جديدة أنه أحد أرباب المهرجانات ويصور أغنيته الجديدة (لولاك يا لبنان) مباشرةً على مسرح اعياد بيروت

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com