متابعة بالصورة – نيكول سابا تلهب حفلها بصور (سيلفي) ولقاء مع البابا تواضروس في الطائرة

احيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلة جماهيرية كبيرة في دريم بارك حضرها الآلاف الذين استمعوا وتفاعلوا مع غنائها لمدة ساعتين اظهرت فيها نيكول خفة دمها المعهودة. وخلال الحفلة التقطت لنفسها نيكول صورة على المسرح مع جمهورها من موبايلها على طريقة selfie.

أما على الصعيد الفني فقد انهت سابا تسجيل اغنيتها اللبنانية الجديدة “ما بقى تدقلي” ولم تقرر حتى الان المخرج الذي ستصور معه الفيديو كليب.

من ناحية ثانية، التقت نيكول سابا بالبابا تواضروس الثاني في الطائرة المتوجهة الى مصر. ونشرت “سابا” صورة تجمعها مع البابا تواضروس الثاني وهي تجلس بقربه في الطائرة وعلقت عليها قائلة: “اليوم ربنا باركني بلقائي مع “البابا تواضروس الثاني” اطال الله في عمره”.

وكان البابا تواضروس الثاني – بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، غادر لبنان متوجها الى مصر بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام في لبنان لحضور جنازة قداسة مار إغناطيوس زكا الأول عيواص – بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم.

اخيراً نشير ان نيكول ستباشر بتصوير مشاهدها في مسلسل “فرق توقيت” المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل وهو من اخراج اسلام خيري ومن تأليف محمد سليمان ويشارك في بطولته الى جانب نيكول سابا النجم المصري تامر حسني ونخبة من نجوم الدراما نذكر منهم حسن يوسف في دور الاب، نيكول سابا في دور الحبيبة، شيري عادل، احمد السعدني في دور الاخ، مي سليم، سارة سلامة وغيرهم.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com