بالصور- سيلينا غوميز تلهب مشاعر جمهورها في حفل أسبوع دبي للموسيقى

قدم أسبوع دبي للموسيقى، المشروع المشترك بين “مجموعة جامبو العالمية – جي ثري” و”دي اكس بي لايف” وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، حفلاً غنائياً ناجحاً أحيته النجمة العالمية سلينا جوميز، أحد أشهر مطربات العالم حالياً، والتي أمتعت أكثر من 10,000 مشاهد من عشاقها.

وتراقصت الجماهير الغفيرة وغنت مع أنغام وغناء نجمة موسيقى “البوب” التي صدحت بأشهر أغنياتها وأحدثها ومنها أغنية “هو سايز؟” أو “من الذي قال ذلك؟”، كما امتعت الجماهير الكبيرة بآخر أغانيها الناجحة “كم أند جيت إيت” أو ” تعالى لتأخذها”، وأبهرت سيلينا جوميز جماهيرها بمواهبها الاستعراضية في عدد من العروض الراقصة الفريدة، كما قامت بدعوة الجمهور لمشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها الحادي والعشرين، خلال حفل الليلة الماضية.

يضم أسبوع دبي للموسيقى الذي يقام بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات “الشريك الرسمي”، وشركة بيبسي “الراعي الرسمي”، أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين والجمهور. وقد انطلق أسبوع دبي للموسيقى يوم 24 سبتمبر وينتهي مساء يوم 29 سبتمبر، ويضم عدداً من الندوات وحلقات النقاش والحفلات الموسيقية التي يشارك فيها شخصيات ونجوم عالميين في مجال الموسيقي.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com