تغطية خاصة – فادي شربل غنّى لزوجته كارين في عيد الحب… وكشف سر الاطرميزي

حلّ الممثل الكوميدي فادي شربل ضيفاً على برنامج “حلوة الحياة” الذي يعرض على شاشة LBCI فكان الحوار محبب وعفوي كشخصيته المعتادة.

بدايةً صرّح “فادي” أن هذه السنة تحمل له عدّة أمور جيدة كما تنبأ له برجه العذراء بالرغم من أنه لا يؤمن كثيراً بالابراج.

وبالنسبة لبرنامجه “كتير سلبي” الذي يعرض أيضاً عبر شاشة أل بي سي، اعتبر فادي أن صعوبة “السكيتش” تكمن في حفظه لأن الخطأ يتسبب باعادة تصويره من بدايته، وأضاف أن كل برنامج كوميدي يأخذ حقه فدائماُ هناك شخصيات تصل الى الناس بطريقة أسرع، فشخصية الشاعر “الاطرميزي” اقتبسها من رجل يكتب شعر وأضاف عليها بعض الكلمات مثل: “يا ويلي شو طيبة” بالاضافة الى اللباس والحركات.

وأشار الى أنه يلعب عدة شخصيات في البرنامج مثل الاطرميزي، نسر ونمر، خليل أو خلو… لذا يضيع أحيانا بين الشخصيات، معتبراً أن البرنامج يتوقف على الشخصيات التي تكتب على الورق فيترجمها باعطائها هوية خاصة.

وأوضح فادي أن الناس لم تعد تعرفه باسمه الحقيقي، فأصبحت تطلق عليه اسم الشخصية التي يشتهر بها فسابقاً كان يعرف ب”فادي وكارين” واليوم بـ”الاطرميزي”. واعتبر فادي أن الانسجام مع فريق العمل ضروري جداً ويأتي مع الوقت لافتاً الى أن علاقة صداقة تربطه مع كل زملائه الممثلين.

وأضاف فادي أنه من الصعب هو اضحاك الناس ولكن يستطيع الممثل أن يؤدي الشخصية بسهولة من خلال روحه المرحة وموهبتة التي يسعى لتنميتها لتصبح احترافية.

كما شبه فادي “السكيتش” بلعبة كرة القدم، فالتعاون مع الفريق مهم جداً لايصال المشهد للناس بطريقة محببة وسهلة. مشيراً الى أن المشاهد يحب الكلام الذي يستعمله أثناء ادائه للشخصية.

وأوضح فادي أن وقت تصوير “السكيتش” مرتبط بالمكان، فدائما أول مشهد يكون الأجمل لكونه يؤدى بطريقة عفوية، ولفت الى أنه يأخذ العبرة من ردة فعل الموجودين أثناء التصوير، وفي حال اكتشف أن هناك طريقة أجمل لتأدية المشهد يلجأ لتوقيف التصوير لاعادة المشهد بطريقة أفضل.

وبالنسبة لبناته “ناديا ونايا” صرح فادي أنه سعيد جدا بادائهم التمثيلي، موضحا أنهما تحبان التمثيل فهو لا يجبرهما على الدخول الى عالم الفن، مضيفاً أنه سيشعر بالحزن في حال لم تمتهنان الفن لكونه يحب الفن على انواعه، معتبراً أن الفن ضرورة فكل الشعوب التي تهتم ببالفن تحمي اطفالها معن الخطأ حيث ينصب اهتمامهم على الفن الذي ينمي شخصيتهم.

وأعلن فادي أنه يحضر لبرنامجين جديدين سيعرضان على شاشة أل بي سي، الاول من كتابته وتمثيله بالتعاون مع زوجته كارين واعداً المشاهدين بشخصيات جديدة ومختلفة كما أنه سيظهر هو وكارين بدور غير متزوجين، أما البرنامج الثاني فهو من كتابة وتمثيل كارين.

وأخيراً صرح فادي أنه يحضر مفاجأت عديدة لكارين بمناسبة عيد الحب، كما أهداها مقطعاً من أغنية “دار الدوري” للسيدة فيروز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com