متابعة خاصة بالصور – وزير الثقافة التركي كرّم نجوم تركيا… والسلطان سليمان استغل المناسبة وردّ على اردوغان بعنف

قام وزير الثقافة التركي ” Ertuğrul Günay” بتكريم عدد من النجوم الاتراك والاعمال التركية الاكثر مشاهدة في احتفالية كبيرة اقيمت في فندق الهيلتون.

وبعد انتشاره ونجاحه في عدد من الدول حول العالم واحتلاله المراتب الاولى في نسبة المشاهدة تم تكريم اسرة مسلسل “حريم السلطان” وعلى رأسهم النجم “خالد ارغنش” المشهور بالسلطان سليمان في العالم العربي بالاضافة الى تكريم النجمة نور فتاح اوغلو الشهيرة بـ “ناهد دوران” وغيرهما.

وبالمناسبة قام “خالد ارغنش” (السلطان سليمان) بالقاء كلمة ردّ فيها بطريقة غير مباشرة على رئيس الوزراء التركي “اردوغان” وقال: “نحن نعيش في عصر ازدهار الدراما التركية والعثمانية بشكل خاص ونحن جزء من هذا النجاح لا نقول اننا في المقدمة ولكن نقدر نجاحنا وسعادتنا بهذا النجاح وهناك عقبة واحدة امامنا ترعبنا إلا وهي النقد الجائر لا شك سواءً كان سلبياً او ايجابياً فهو لمصلحة العمل ولكن هناك نقداً اخشى ان يكون قيداً على النجاح وعلى الابداع فهو كفيل بتدمير نجاحنا تدميراً كاملاً”.

كما تم تكريم النجم ” Buğra Gülsoy” المشهور بـ مراد في مسلسل “فاطمة”، وتكريم ” Murat Yildirim” المشهور في العالم العربي بـ “صواش” في مسلسل “عشق وجزاء”، كما تم تكريم بعض المنتجين ومحطة “دي” التركية التي عرضت عدد كبير من المسلسلات وقناة “ستار تي في” التي عرضت مسلسل “القرن العظيم” الذي حصد على اعلى نسبة مشاهدة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com