بالصور- هكذا عايد اونور تونا حبيبته في عيد ميلادها

كالعادة ككلّ عام هنّأ الممثّل التّركيّ أونور تونا حبيبته الممثّلة ياسمين يازيجي بمناسبة عيد ميلادها السّابع والعشرين، إذ نشر بطل مسلسل “الطّبيب المعجزة” صورة جميلة تجمعه مع حبيبته وعلّق عليها بالقول “المزيد في المستقبل… عيد ميلاد سعيد يا حبّي”.

وحقّق “أونور تونا” شهرة واسعة جدًّا في مسلسل “الطّبيب المعجزة” الذي يتحدّث عن قصّة شاب يدعى “وفا” مصاب بمرض التّوحّد تتخلّى عنه عائلته ويتبنّاه طبيب مشهور ويعلّمه كيفيّة إجراء العمليّات الجراحيّة.

كما شارك أونور تونا في مسلسل “المحكوم” أو “السّجين” إذ يجسّد فيه دور فرات بولوت وهو يستعدّ لعرض الموسم الثّاني منه قريبًا جدًّا.

أمّا “ياسمين يازيجي” فقد قدّمت مسلسل “الصّيف الأخير”.

على صعيد الأعمال تعاقد أونور تونا، على بطولة مسلسل جديد بعنوان “رسائل إلى المستقبل” من إنتاج O3 Medya لصالح منصّة نتفليكس.

العمل مؤلّف من ثماني حلقات من كتابة رانا دينيزار (رنيني)، وسيكون ثاني مسلسل لها بعد مسلسل “الملهى” للممثّل باريش اردوتش.

المسلسل خيال علميّ تمّ تأليفه بناءً على الحملة التي أطلقتها شركة PTT عام ٢٠٠٢ لتذكير النّاس بإعادة كتابة الرّسائل، والتي وصلت فيها الرّسائل التي يكتبها كلّ شخص لأيّ شخص يريده إلى عنوانه بعد عشرين عامًا.

المسلسل يحمل شعار “متى آخر مرّة كتبت فيها رسالة؟”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر أعمال أونور تونا مسلسل “حياتي الرائعة” والذي جمعه مع زميلته النجمة التركية، هلال ألتنبيليك، بطلة المسلسل الشهير “كان يا مكان في شوكوروفا” أو جوليا في “مرارة الحب”

اونور تونا كان قد حقق نجاحات لا مثيل لها في مسلسلات (طبيب معجزة، التفاح الحرام ومحكوم).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com