خاص- النجمة نوال الزغبي للمرة الأولى مع نيكولا جبران

تصوّر النجمة نوال الزغبي اليوم الخميس السادس من ديسمبر كليب أغنيتها الجديدة “غريبة هالدني” من كلمات أحمد ماضي، لحن تركيّ وتوزيع روجيه خوري مع المخرج جاد شويري، والتي من المتوقع أن تبدأ الاذاعات اللبنانية والعربية ببثها خلال الايام القليلة المقبلة.

وتتعاون نوال للمرة الأولى في الكليب مع المصمم نيكولا جبران وسترتدي من أزيائه فساتين صممت خصيصًا لها، على أن يشرف على فساتين أخرى ستختارها لحفلاتها المقبلة، وهذا التعاون الثالث لها مع مصمم لبنانيّ بعيدًا عن المصمم العالميّ إيلي صعب التي ترتدي من أزيائه في كافة إطلالاتها التلفزيونية وحفلاتها منذ بداياتها، باستثناء تعاونها مع المصمم فؤاد سركيس في كليب “منى عينه” بفستان الرئيسيّ للكليب، والمصمم وليد عطالله في كليب “معرفش ليه” التي ارتدت الفستان الزهريّ من تصاميمه، فكيف ستطلّ نوال مع نيكولا جبران؟ وهل ستبتعد عن التصاميم الكلاسيكية التي ركّزت عليها في جميع إطلالاتها في السنوات الخمس الاخيرة؟

هذا وقد غرّد مصفف الشعر طوني المندلق أن نوال ستطلّ في لوكات جديدة ستبهر الوطن العربي، وستشرف خبيرة المكياج هالة عجم على الصيحات الجديدة في المكياج التي ستعتمدها الزغبي في هذا الكليب.

يذكر أن النجمة الذهبية نوال الزغبي ستحلّ ضيفة على برنامج “صوت الحياة” مباشرة على قناة “الحياة” المصرية مساء الاربعاء 12 كانون الاول / ديسمبر، وستغني للمرة الاولى أغنيتها “غريبة هالدني”، هذا وستحيي حفل سهرة رأس السنة في قطر بفندق “سان ريجيس” الدوحة.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com