محمد سامي يُفجر مفاجأة في الحلقات الأخيرة من “نسل الأغراب”

استطاع مسلسل “نسل الأغراب” على مدار 25 حلقة ماضية، تحقيق نجاحاً كبيراً مع الجمهور  وحصد نسب مشاهدة مرتفعة جدا جعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان الجارى، بالاضافة إلى تصدره ترند غوغل ومواقع التواصل بعد عرض الحلقة بشكل يومي.

وخلال الحلقات الـ 5 المتبقية من المسلسل، يقدم المخرج والمؤلف محمد سامى، مفاجآت عديدة في الأحداث، حيث تشهد الحلقات المتبقية أحداث مثيرة وصراعات أكثر بين أبطال العمل التي ستجمعهم العديد من المشاهد الهامة  “ماستر سين”، خاصة مع وصول الأحداث إلى ذروتها في الحلقات الماضية.

وتتمثل مفاجآت الحلقات المقبلة من المسلسل فى موقف غفران الغريب “أمير كرارة” من عساف “أحمد السقا” بعدما يعرف ان الاخير هو من أبلغ عن مكان أرض زراعة الافيون، وكذلك كيف ستكون علاقة حمزة “أحمد مالك” بغفران يعد تهديده له يالقتل، إضافة إلى موقف جليلة “مي عمر” من غفران وعساف بعد طلاقها من الأول وأزماتها الأخيرة مع الثاني.

“نسل الأغراب” حقق مردود كبير مع الجمهور، لا سيما أنه مليء بالاحداث المشوقة والصراعات الكبيرة بين الأبطال، بالاضافة إلى الأداء التمثيلي والديكورات والملابس والصورة التي برع صناع المسلسل في تقديمها للجمهور.

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com