تامر أمين ينضم لروتانا مصرية

بعد مسيرة إعلامية مميزة، اختار الإعلامي تامر أمين الانضمام إلى قناة روتانا مصرية ليقدم برنامجاً سيشكّل نقلة نوعية في البرامج السياسية المصرية.

فقد نجحت القناة بضمّ أمين إلى البيت الروتاني ليكون بذلك أحد رايات الإعلام المصري التي تميّز القناة المصرية الانتماء. “ساعة مصرية” هو عنوان البرنامج الجديد الذي سيطلّ من خلاله تامر أمين يومياً ولمدة ساعة من الوقت على المشاهدين للبحث في الأمور المستجدة على الساحة المصرية. يشكّل البرنامج في طريقة طرحه للمواضيع، وشكله وضيوفه وديكوره نموذجاً جديداً للبرامج الحوارية ذات الطابع السياسي/الإجتماعي. يستقبل أمين خلاله ضيوفاً ثابتين يشكلون نموذجاً للنسيج السياسي والاجتماعي المصري، فمنهم من يمثّل الإخوان المسلمين، وآخر يمثّل السلفيين، وضيفاً ثالثاً ليبرالي، ورابعاً يعبر عن وجهات نظر النظام القديم في مصر.

ما يميّز “ساعة مصرية” أيضاً هو ايقاعه السريع في طرح المواضيع ومنح المشاهد بانوراما كاملة للأحداث بوقت قصير وبشكل مفيد بعيداً عن الثرثرة، إذ يهدف البرنامج أولاً وأخيراً إلى جمع الأطراف المصرية لإيجاد مساحات اتفاق. فكما يقول الإعلامي تامر أمين، إن رسالة برنامجه هي التأكيد على اتصال هذه التيارات بالرغم من أنها تبدو منفصلة، وهي باختلافاتها تشّكل الساحة السياسية المصرية التي تعكس صورة مصر لا بل هي عبارة عن مصر.

وعن انضمامه إلى قناة روتانا مصرية يقول أمين انه سعيد بالإنضمام إلى القناة خصوصاً في ظلَ الأوضاع القائمة في الدول العربية، إذ يهم كل إعلامي ان يكون جزءاً من مؤسسة عربية شاملة. ويضيف:” سيكون لروتانا مصرية تأثير إيجابي ليس فقط في مصرإذ ان للقناة بعد عربي أيضاً” خاتماً بالقول أن هناك كيمياء قوية بينه وبين شاشة روتانا مصرية وهذا ما سينتج تعاون مثمر جداً في المستقبل.

يذكر أن برنامج “ساعة مصرية” سيعرض يومياً على قناة روتانا مصرية ابتداءً من اول شهر نوفمبر.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com