تغطية خاصة بالصور – كيف تتوقعون ان يكون عطره وهو اختار من الشغف والحب والاثارة روحاً لعطره فكان (نوت دامور) ماركة العشق المسجلة باسم ملك العشّاق

بعيدا عن الفنّ، قرر السّوبر ستار راغب علامة طبع هذه المرّة علامة بطريقة مختلفة عن الأغاني التي أطربت العالم، فأطلق العطر السّحري الذي يقدّم باحساس جديد من الحب والعاطفة “Notes D’Amour” والذي تمّ صنعه بحب من مزيج من خشب الأرز المأخوذ من أشجار الأرز اللبناني الذي يدلّ على القوّة والشّجاعة، وياسمين البحر الأبيض المتوسط لاضافة بعض الاصغاء والرّقة، مع لمسة من العنبر والمسك.

صحيح أنّ العطر مصنوع للرّجال ولكنّه يعشق جسد المرأة، ويعتبر ماء العطر تعبيراً عن الالهام والمشاعر التي طالما نقلها “راغب علامة” بواسطة أغانيه.

واليوم يعلن فواز هولدنغ و C&Fعن اطلاق “راغب علامة” للعطر الجديد “Notes D’Amour ” في الحادي عشر من تشرين الأول في أسواق C&F بيروت، السّاعة السادسة والنصف، بحضور السوبرستار “راغب علامة”، وحشد كبير من مختلف وسائل الاعلام.

من ثمّ انتقل الفنّان “راغب علامة” الى فندق “لو غراي” في بيروت، وسط المدينة، للاحتفال باطلاق عطره الجديد بحضور الصحفيين، الاعلاميين وشخصيات بارزة الذين تهافتوا عليه عند وصوله، اذ أنّ سحر “راغب” يجذب جميع النّاس ويشدهم اليه من دون عطر.

بداية، صافح “علامة” جميع الحاضرين، وتجمّع حوله المصوّرين لالتقاط أكبر عدد ممكن من الصّور معه حيث أجرى عدة مقابلات مع جميع الصحفيين واجاب على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

وفي حديث خاصّ لموقع “بصراحة”، صرّح “راغب” أنّ اطلاق عطر ” Notes D’Amour” هو عمل فنّي صنع للحب. وأيضاً، تطرّق بالحديث الى تجربته في برنامج “اراب آيدول” مرحباً اليوم بحضور الفنانة “نانسي عجرم” التي انضمت الى لجنة التحكيم قائلا: “أنّ سبب وجودها في هذا البرنامج يعود الـ MBC وليس له” وكان اختيار ال MBC لها صائباً، اذ أنّها ستضفي جمالاً على لجنة الحكم وستكون عطراً جميلاً على النّاس، وأيضاً أبدى راغب اعجابه ببرنامج The voice، كما عبّر عن سروره وقناعته بمشاركته في برنامج “اراب آيدول”.

وعما اذا كان سينتخب في انتخابات 2013 اكد راغب انه لن ينتخب ولم ينتخب في حياته طالما هنالك لغة طائفية حادة في البلاد.

اما عن جديده قال راغب انه يضع اللمسات الاخيرة على كليب “ما بهزرش” وانه يعمل على البومه الجديد

ملاحظات بصراحة:
– عن ما ورد في جريدة “الديار” حول قيمة ثروته واقراض الرئيس الحريري مبلغاً من المال، استغرب راغب هذا الكلام ورفضه رفضاً قاطعاً متسائلاً  عن من يقف وراء هذه الاشاعات المغرضة وكان راغب طوال لقائه مع الاعلاميين يسخر من هذا الموضوع ويسأل المدعوين من يريد ان يستدين منه المال.

–  كان راغب متألقاً ببذلة سوداء وكان بكامل وسامته كالعادة وبدا سعيداً جداً.

– كان لافتاً غياب زوجة السوبرستار السيدة جيهان علامة واولاده الذين يصطحبهما معه دائماً.

– حضر شقيق راغب ومدير أعماله السيد خضر علامة وحضر شقيقه حسين أيضاً .واعضاء من فرقته الموسيقية ومدير مكتبه السيد علي الخليل وممثلين عن الـ C&F والشركة المنتجة للعطر “وهران”..

شاهدوا الصور

  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com