تغطية خاصة بالصور- النجوم شاركوا في احتفال إذاعة البلد

في جو صاخب ومليء بالألفة والمحبة احتفلت إذاعة “البلد اف ام” بانطلاقتها عبر أثير الراديو وسط جمع من الأصدقاء والفنانين والممثلين وأهل الصحافة والإعلام وذلك في مطعم وملهى Lyche في مدينة انطلياس، الذي يطل على البحر كاشفاً مدينة بيروت وجبيل.

حضر الإحتفال الفنانين نقولا سعادة نخلة، نقولا الاسطا، نادر الاتات، طوني كيوان، سعد رمضان، نيللي مقدسي، والممثل يوسف حداد، وجيه صقر، شادي مارون، جهاد محفوظ وغيرهم من الوجوه الفنية والاعلامية المعروفة.

تخلل الحفل كلمة لمستشار وزير الاعلام وليد داعوق السيد أندريه قصاص الذي إعتذر عن حضور معالي الوزير وبعد مباركته لـ”البلد” الانطلاقة الجديدة للاذاعة “بحلة متجددة وبأفكار مبتكرة وخلاقة”، قال: “ما أحوج اللبنانيين اليوم الى برامج اذاعية وتلفزيونية تسلط الضوء على مشاكلهم اليومية الكثيرة، بعيدا عن السياسة والسياسيين وأخبارهم. ما أحوجنا الى الاكثار من سماع الموسيقى الراقية، وليس بالطبع اي موسيقى. ما أحوجنا جميعا الى فترات استرخاء، من دون ضجيج، وبعيدا عن الهموم اليومية المتراكمة والمتزاحمة.

كما القى رئيس تحرير “مجموعة الوسيط الدولية” بشير خوري كلمة قال فيها: “قررنا منذ أشهر خوض رهان كبير، وهو ان ننتقل بالاذاعة من بث يعتمد على الاغاني الى نمط جديد عاموده الفقري تحريري والمادة التحريرية من وحي روحية منشوراتنا وعلى رأسها جريدة البلد.

وكان لافتاً غياب الإعلامي وليد فريجي مقدم برنامج “The Gala Show” عن الحفل.

وكان لموقع بصراحة بعض اللقاءات الخاصة حيث بارك الفنان سعد رمضان لاسرة راديو البلد، وقال أنه أعجب بهذه الإذاعة التي اثبتت نفسها في فترة قصيرة جداً وقدمت أغاني جميلة وذات مستوى راقٍ بعيداً عن الإبتذال والإنحطاط وتمنى لاسرة الاذاعة التوفيق من بداية طريقهم وإلى الأمام، وأضاف أن الوسائل الإعلامية تكمل بعضها إن كانت مرئية أو مسموعة أو مقرؤة أما عن اذاعته المفضلة فقال أن كل إذاعة لها مستمعيها وهناك العديد من الاذاعات المهمة في لبنان. أما عن جديده فقال رمضان أن هذا الصيف كان خير عليه رغم الظروف الصعبة وهو بصدد وضع صوته على إعلان تلفزيوني لمنتج مهم جداً لم يكشف عن اسمه ومن المتوقع أن يمثل بها، ولفت الى ان هناك أغنية لبنانية جديدة من كلمات وألحان ياسر جلال لا تزال في مرحلة التوزيع. وختم بتحية لقراء بصراحة والقيمين عليها وجميع معجبيه.

أما الفنان طوني كيوان قال أنه متواجد مع مجموعة كبيرة من اصدقائه الفنانين لمباركة هذه الإنطلاقة الجميلة لإذاعة البلد، وقال أنه في ظل هذا العدد الكبير من الاذاعات فالمستمع يعرف كيف ينتقي الإذاعة التي يهواها، وتمنى أن تكون هذه الإذاعة صوت لكل الفنانين وخاصةً المبتدئين منهم فهم بحاجة إلى الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب ليكون الى جانبهم.

الفنان نقولا الاسطا قال أنه أحب أن يبارك لهذه الاذاعة متمنياً أن تكون على المستوى الذي يتمناه القيّمون عليها ولبنان بلد يتسع للجميع ويفاجئ الجميع في كل مرة وتمنى أن تكثر المؤسسات الإعلامية والفنانين ويبقى الناس في جو من الفرح والسعادة والبحبوحة. وقال أنه سوف يقوم بتصوير أغنية حقوق الرجال على طريقة الفيديو كليب وبعدها سيذهب لإحياء حفلات في أمريكا وكندا، كما سيقوم بإطلاق أغنية جديدة قريباً رفض الكشف عن تفاصيلها، وشكر موقع بصراحة لتغطية اخباره.

الممثل اللبناني يوسف حداد قال أنه سعيد بتلبية دعوة إذاعة البلد لأن البلد بحاجة إلى هكذا بلد، خاصةً في ظل هذه الظروف الصعبة وبحاجة إلى من يوصل الخبر الصادق لأننا بغنى عن هؤلاء الذين يتكلمون فقط للكلام، والهواء يتسع للجميع ومن لديه المصداقية والمتميز يحجز مكاناً لنفسه بين الجميع وينبت كالزهرة وسط الأشواك. وعن اعماله المستقبلية قال أنه بصدد قراءة الكثير من النصوص لموسم الشتاء، وانه ينتظر عرض مسلسلات كندا ولولا الحب وجنة العمر كما يقرأ نص مسرحي و فيلم سينمائي.

أما الفنان نادر الاتات قال أنه يهنئ البلد على هذه الخطوة وهذه الإذاعة من الإذاعات الراقية في لبنان، وعن جديده قال أنه سيصدر أغنية جديدة من كلمات وألحان سليم عساف وستصور على طريقة الفيديو كليب، كما صرح أنه سيتعامل مرة جديدة مع عاصي الحلاني من خلال اغنية بعنوان “نادر” سيلحنها عاصي وسيؤديها نادر بصوته.

الفنانة نيللي مقدسي هنأت الإذاعة بانطلاقتها رغم الظروف الصعبة وقالت ان هناك دائماً ما يبث الفرح والفن الجميل في وطننا وواجب علينا أن نكون الى جانبهم، واضافت أن القيمين على الإذاعة هم أشخاص مخضرمين في مجال الفن لذلك فهي تتوقع النجاح لهذه الإذاعة. وعن جديدها قالت أنها بصدد توقيع عقد لإعلان ماركة مجوهرات الاسبوع القادم، أما عن التمثيل فقالت أنه سيكون هناك تجربة لها قريباً من خلال فيلم ستبدأ بتصويره خلال شهر ولم تفصح عن تفاصيله مشيرة الى انه سيكون هناك مفاجأت قريبة ومتتالية. أما عن حفلاتها فقالت أنها ستبدأ بجولة في أمريكا.

وبعد عرض للبرامج التي سيبثها الراديو، قطع قالب الحلوى وشرب الجميع نخب المناسبة.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com