بيان صادر من معجبي النجمة ميريام فارس

لوحظ في الفترة السابقة الهجوم الحاد على نجمتنا ميريام فارس من قِبل معجبين بعض الفنانات وذلك بعد حصولها على افضل فنانة استعراضية والفنانة العربية الاكثر جماهيرية لعام 2011 خلال حفل جوائز الموركس دور، لذلك نود التنبيه بالآتي :

لم يصدر منا نحن نادي معجبين الملكة ميريام فارس اي بيانات سابقة تحتوي على سب او ذم او انتقاص بحق أي فنانة اخرى او بنادي معجبيها لذلك جرى التنويه.

 نادي معجبين ميريام فارس كما تعودت منه الصحافة لم ولن يلتفت لأي مواضيع تسيء او تمس نجاح ميريام متبعاً في ذلك اسلوب نجمته والتي تعتمد على اعمالها الفنية و نجاحاتها المتتالية في الرد على اي اساءة.

كما باركنا ومازلنا نبارك لنجمتنا حصولها على الفنانة الاستعراضية الاولى والاكثر جماهيرية لعام 2011 ، نود ان نشكر جميع المواقع الفنية التي تكفلت بالرد على المواضيع والاتهامات التي كان غرضها النيل من نجاح ميريام وثقة محبيها ونتمنى لجميع الفنانات بلا استثناء النجاح والحظ الاوفر في السنوات القادمة.

شكر خاص للنجمة نوال الزغبي ونادي معجبيها لمحبتهم لنجمتنا، وصداقة النجمتين وتواضعهما هي الجائزة الأكبر لنا كمعجبين .

اخيرً نود القول بان الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجر وسوف نبقى دائما نحن معجبين ملكة المسرح ميريام فارس رمزاً للأخلاق و الاحترام كما هي فنانتنا …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com