بالصور والفيديو- مقدم (ارابز غات تالنت) قصي خضر يرقص الدبكة و(الهيب هوب) على انغام يلا

أعلنت شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج الفنّي عن إطلاقها أغنية مصوّرة جديدة لمغنّي الهيب هوب “قصيّ”، بمشاركة من الفنانة اللبنانيّة “فرح”. وقد جرى تصوير الأغنية التي تحمل عنوان “يلا” في بيروت بإدارة المخرج فادي حداد.

وتعليقاً على إطلاق الفيديو كليب، قال قصيّ إن “يلا” هي واحدة من أغنيات ألبومه الجديد المتوقّع صدوره خلال الأسابيع القادمة في جميع أنحاء العالم العربي، أي بعد إنتهائه من تقديم برنامج “Arabs Got Talent ” على MBC4 بموسمه الثاني. وسيتضمّن الألبوم الجديد 12 أغنية باللغتيْن العربية والإنجليزية. وأضاف قصيّ: “أغنية “يلا” من كلماتي وألحاني، وهي تحمل تماماً مثل جميع أغنياتي، رسالة إلى جيل الشباب، أوصلها إليهم بلغتيّ “السلام والفرح”. كما تحدّث قصيّ عن أجواء الفيديو كليب شارحاً كيفية الجمع في المشاهد الراقصة ما بين الدبكة اللبنانية والرقص الغربي المعروف بفن رقص “الهيب هوب” والـ “بريك دانس”، على إيقاعات موسيقى الهيب هوب والمزمار والطبل العربي. وتابع قائلاً: “يغلب على سيناريو الكليب طابع التحدّي بيني وبين الفنانة “فرح” ومعنا الراقصين والراقصات، في إيقاع سريع وطريف.”

الجدير ذكره أنّ فيديو كليب “يلا” من إنتاج وتوزيع “بلاتينوم ريكوردز”، ويُعرض حالياً على قناة “وناسة”، ومن المتوقّع أن يُصار إلى عرضه على كافة القنوات الموسيقيّة إعتباراً من منتصف شهر حزيران/يونيو.

شاهدوا الصور والفيديو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com