قصي خضر يطلق ألبومه الجديد التغيير الحتمي

أطلق مغني الراب قصي خضر ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “The Inevitable Change”، ويتضمن 12 أغنية تشكل مزيجاً من موسيقى الهيب هوب والنغمة الشرقية والعربية بالإضافة إلى أنماط أخرى من الموسيقى العالمية. تتطرق أغنيات الألبوم لقضايا اجتماعية وشبابية مختلفة ومتنوعة، تحضّ بمجملها الشباب على التغيير الإيجابي في حياتهم ومجتمعاتهم، وتدعوهم للخروج من النمطية السلبية، وتبنّي الأفكار والمبادئ الإيجابية والبنّاءة في الحياة.

وفي هذا السياق أعرب قصي عن سعادته لإطلاق ألبومه الثالث، وقال: “يشكل الألبوم نقلةً نوعية لناحية الألحان والموسيقى والكلمات، فضلاً عن كونه جاء ليعبر عن هموم الناس ومشاكلهم في وقت حرجٍ تمرّ به المنطقة عموماً.” وأضاف قصي: “ركّزت في أغنيات الألبوم على عامل -التغيير الإيجابي- في حياة الناس ومجتمعاتهم، وهو ما دفعني لتسمية الألبوم بـ The Inevitable Change أو التغيير الحتمي”.

الجدير ذكره أن الألبوم يضم مجموعة من الأغنيات التي يشارك قصي في غنائها عدد من مغنّي الراب الصاعدين في العالم العربي مثل Fam و Ayzee و Flipp and Rush وغيرهم. أما الأغنية الأولى في الألبوم فتحمل عنوان “ياله” وتشاركه فيها الفنانة اللبنانية فرح. كما يضم الألبوم مجموعة من الأغنيات الأخرى مثل Millennium, Arab World unite, Like Gold and Eve.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com