بالصور والفيديو – (المعلمة) غادرت اراب آيدول؛ وجنيفر لوبيز حضرت البرايم؛ وترحيب جنوني بكاظم الساهر

ودّعت المشتركة السورية ناديا منفوخ برنامج اراب آيدول بعد حصولها على اقل نسبة تصويت في البرنامج.

ودخلت ناديا (التي حصلت على لقب المعلمة) من الملحن المصري حسن الشافعي منطقة الخطر مع زميلتها المصرية كارمن سليمان لكن الحظ لم يحالفها بالتصويت فحصلت على اقل نسبة من كارمن بالتصويت لتغادر بذلك البرنامج وينتهي حلمها بالحصول على لقب محبوب العرب.

وبعد اعلان النتيجة ادمعت عيني ناديا ولكنها حافظت على رباطة جأشها ووجهت كلمة وداع شكرت فيها كل من صوت لها واعتبرت انها دخلت الى قلوب الكثير من الناس الذين لم يستطيعوا التصويت لها لظروف معينة واعلنت انها ستستمر في مسيرتها الفنية بعد خروجها من البرنامج كما شكرت البرنامج ولجنة التحكيم على منحها هذه الفرصة الذهبية.

وفي العودة الى بداية الحلقة رحب السوبرستار راغب علامة بلجنة التحكيم وبمقدمي البرنامج انابيلا هلال وعبدالله طليحي الذين وصفهما بالشمس والقمر، واطلق على “احلام” اسم “جنيفر لوبيز” بسبب الـ لوك الذي يُشبه الى حد بعيد لوك المغنية العالمية جنيفر لوبيز من حيث تسريحة الشعر والمكياج ولون البشرة السمراء، كما رحب بضيف الحلقة الفنان كاظم الساهر.

ودخل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الى مسرح “اراب آيدول” على وقع التصفيق والهتاف وقام الجمهور الحاضر في الاستديو بالوقوف له مرحبين به.

وأطرب كاظم الساهر المستمعين بأغنيات “بلاد العرب أوطاني” و”ما أحبك بعد”، و”إني خيرتك فاختاري”، ونال الفنان تصفيقًا حادًا من الجمهور في المسرح الذي امتلأ عن آخره.

وأشاد الساهر بمتسابقي البرنامج، وقال: حقيقة، المتسابقون أكثر من رائعين، أصواتهم جميلة، وكل واحد منهم له كاريزما حلوة على المسرح، أعتقد أن من سيخرج اليوم سينطلق إلى طريق ناجح أيضًا، لأنه التقى الفنانين راغب علامة وأحلام والملحن حسن الشافعي، واستفاد من خبرتهم”.

واضاف الساهر: “الفرصة اليوم عظيمة أمام المشتركين، وإن شاء الله أفضل بعد ذلك، وهذا ما يجعلهم يختلفون عن جيلي، معاناتنا كانت أصعب”.

وختم الساهر : “ينما كنا نختار كلمات أغنية، كانت لا بد وأن تمر على لجنة، وبعد اختيار اللحن، كان أيضًا لا بد وأن يمر على لجنة أخرى، ولا بد أن ننتظر شهرين حتى نحصل على رأي اللجنة في كل مرحلة، وبعد كل هذا الوقت، إما أن يوافقوا أو لا، وحتى نسجل أغنية واحدة كنا نستغرق ما يقرب من 8 أشهر”.

وفي الختام استعرضت الحلقة أفضل اللحظات التي مرت بها ناديا المنفوخ منذ اختبارات الأداء وحتى صعودها إلى المرحلة النهائية.

وبخروج المنفوخ ينحصر لقب Arab Idol بين المتسابقين الثلاثة “الأردني يوسف عرفات، والمغربية دنيا بطمة، والمصرية كارمن سليمان”.. فلمن سيذهب اللقب؟.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com