درة تعود الى موسم الرياض بـ “عروسة من جهة الكترونية”… وهذه التفاصيل

للعام الثاني على التوالي، تشارك الممثلة التونسية درة ضمن فعاليات موسم الرياض ٢٠٢٣، حيث تستعد للعودة إلى خشبة المسرح يوم الاثنين القادم بعمل مسرحي يحمل عنوان “عروسة من جهة الكترونية” يشارك فيها أيضًا الفنان الكوميدي أحمد عيد ونخبة من الممثلين.

تدور أحداث مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” حين تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضًا.

تضم المسرحية كوكبة من الممثلين أبرزهم أحمد عيد، درة، بدرية طلبة، محمد ثروت وغيرهم. يبدأ عرض العمل يوم الإثنين القادم في ١٨ من ديسمبر حتى ٢٢  منه.

وقد شوّق موسم الرياض الجمهور حول العمل من خلال نشر البوستر معلقًا: “عيشوا أجواء من الضحك والكوميديا مع مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” من بطولة الممثلين أحمد عيد ودرة ونخبة من الفنانيين في المسرح العالمي داخل بوليفارد سيتي”.

نذكر أن درة كانت قد شاركت في موسم الرياض ٢٠٢٢ بمسرحية تحت عنوان “حتى لا يطير الدكان”، إلى جانب أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أنور وغيرهم. من تأليف محمد طعيمة وإخراج محمد أوتاكا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com