تغطية خاصة بالفيديو- هل تخلّت جوليا عن دعمها للمقاومة اللبنانية وهل تعلن عن موقفها النهائي منها… يوماً ما؟

على هامش حفلها في “بلاتيا”في الرابع من شباط الجاري أطلّت النجمة اللبنانية جوليا في حوار مشوّق مع الاعلامي شادي خليفة لصالح تلفزيون الجديد ، حيث عبّرت جوليا عن سعادتها بنتيجة الحفل الذي اعتبرت انه أصبح وراءها وقالت انها تريد شيئاً جديداً وانها بدأت تفكّر بما يمكن أن تقدمه في العمل المقبل الذي لن يكون قريباً .

وعن ندرة حفلاتها في لبنان ، صرّحت جوليا انها أتخذ قرارات ربما تكون خاطئة أو صائبة، لكنها تعتمد على حدسها، لأنها تشعر ان هكذا عمل جميل يجب أن يكون لمرة واحدة فقط لكنها وعدت بعمل جديد ولكن ليس قريباً. وأضافت “لازم يلحقوا حلن بسرعة اللي ما قدروا يحضروا قبل”.

وحين سألها شادي خليفة عن الإنزال العكسري في حفلها وان كان رداً قوياً على الجهات التي استخدمت أغنيتها “أطلق نيرانكَ لا ترحم” كل على هواها أكّدت جوليا ان هذا لم يكن هذا مقصوداً، وأن “أطلق نيرانك” أغنية كانت موجودة ضمن CD زياد بطرس منذ سنة وغنته مجموعة حينها قبل احداث سوريا ، وانها أحبّت أن تغني الأغنية بإذن من زياد وان الإستعراض مع مغاوير الجيش كان مقرراً قبل أحداث وأزمة سوريا،وأضافت جوليا:” بطبيعتي لا أرد على أي شيء يقال عني أو عن غيري.. أفتخر بالجيش اللبناني وأفتخر بمغاوير الجيش وأنا من الناس الذين يريدون الدولة، والجيش اللبناني هو أكبر رمز لهذه الدولة، مراتٌ يُتهم بعض اللبنانيين أنهم لا يريدون الدولة وأنهم يريدون سلاحاً خارج الدولة، لا، نحنا بدنا الدولة والجيش هو من يجب أن يتقوى ويجب أن يتسلح وأن ندعمه ليكون هو الدولة وحامي هذا الوطن والشعب، أفتخرت أني استطعت تكريم الجيش اللبناني بهذه الطريقة.”

ردّ الفنانة جوليا جاء منطقياً بالشكل ولكن غير متوّقع بالمضمون، فجوليا لطالما دعمت المقاومة اللبنانية ولطالما جاهرت بذلك ولم تحاول التعتيم على ميولها السياسية خاصة وانها غنّت خطاب السيد حسن نصرالله من خلال اغنية “أحبائي” واليوم نسأل هل بدّلت جوليا موقعها واصطفافها وهل قرارها بعدم دعم أي سلاح الا سلاح الدولة مبدئياً او نهائياً ؟ او انها لم توصل فكرتها كما أرادت او انها لم توضحها بسبب ضيق وقت المقابلة التلفزيونية ؟ أسئلة كثيرة والجواب تملكه جوليا وحدها وقد تعلن عنه بشفافية ووضوح…يوماً ما!!

الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com