بالصور- كارول سماحة وايلين سيغارا اجتمعتا على الحب والخير في حفل البيال… وتكريم الموسيقار عمار الشريعي

نظمت “الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين” عشاء خيريا في قاعة “بافيون رويال” في “البيال”، عاد ريعه لإنشاء قسم خاص مجهّز بتكنولوجيا حديثة لتدريب الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية في “مجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين”.

وحضر الاحتفال الذي قدّمه الإعلامي جورج قرداحي، اللبنانية الأولى السيدة وفاء ميشال سليمان، مؤسسة ورئيسة “الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين” السيدة رندة عاصي بري والفنان العربي عمار الشريعي وعدد من الشخصيات الفنية والسياسية والاجتماعية والثقافية، وعاد ريع الحفل لدعم نشاطات الجمعية الإنسانية.

بدأ الاحتفال الذي أقيم تحت شعار “الشعور بالحب “، بقطعة فنية قدمها بعض الأطفال من ذوي الإعاقات البصرية الشديدة، تلاها تكريم الفنان الشريعي، الذي نال درعا تكريمية بإسم الجمعية، “تقديرا لإنجازاته وعطاءاته الكثيرة في مجال الفن، والتي كانت دافعا قويا لتخطي إعاقته البصرية”.

ومن ثم كانت فقرتان فنيتان الاولى للمغنية الفرنسية ايلين سيغارا والثانية للفنانة اللبنانية كارول سماحة اللتان تألقتا على المسرح وقدّمتا أجمل اغنياتهما من أجل الحب والخير.

من ناحية آخرى غطّت الصحافة الفرنسية لقاء كارول سماحة و Hélène Ségara من خلال مقال نقل تفاصيل العشاء الذي جمع النجمتين قبل يوم من موعد الحفل. وجاءت معلومات المقال منقولة مباشرة من صفحة كارول على موقع Twitter بعد أن أشارت الى لقائها بالنجمة الفرنسية منوهة بمصادفة تعاون الإثنتين لأكثر من مرّة مع نفس المخرج الفرنسي Thierry Vergnes . وخُتم المقال بطرح حول مدى إحتمال إجتماع النجمتين في عمل مشترك في الأشهر القليلة المقبلة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com