بالصور- لوك زهري ونظرة وردية للممثلة جيني اسبر، فما هي حقيقتهما؟

نشرت الممثلة السورية “جيني اسبر” على صفحتها الخاصة على موقع “فايسبوك” صورة جديدة تظهر فيها بشعر زهري وكتبت تعليقاً عليها “نصيحة انظروا للحياة بنظرة وردية”، وعلى الفور بدأت التعليقات للاستفسار عن اللوك الجديد.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” مع “جيني” لسؤالها عن هذه الصورة قالت ان هذه الصورة هي من ضمن مجموعة من الصور سيتم الكشف عنها تباعاً لإعلان شركة “العرفجي” للعدسات اللاصقة التي اختارت “جيني” لتكون وجهها الاعلاني، واكدت لنا انها لم تغير لون شعرها، وانها اختارت هذا التوقيت لنشر الصورة كي ينظر الناس الى الحياة بنظرة وردية فيها الكثير من الحب.


صورة من الإعلان

واضافت “جيني” انها خضعت لجلسة تصوير من اجل هذا الإعلان في استديو وسيم رحال في بيروت، وان المزين طوني مندلق هو من اهتم بتصفيف شعرها، أما الماكياج فكان بأنامل رولا رياشي.

وعن آخر اعمالها قالت “جيني” انها بدأت تصوير مسلسل جديد بعنوان “بنات العيلة” مع المخرجة رشا الشربتجي، ويشاركها في البطولة خمسة عشر ممثلة نذكر منهن كندا حنا، كندا علوش، نسرين طافش، نظلي الرواس ، قمر خلف، صفاء سلطان ، ديما الجندي وغيرهن من الممثلات الشابات، اما البطولة الشبابية فقد تم اختيار باسم ياخور، محمد حداقي وغيرهما من نجوم الدراما السورية والعربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com