ايمن قيسوني ونسرين زريق… ثنائي في الحياة وعلى الشاشة

يطل الممثل أيمن قيسوني وزوجته عارضة الأزياء والفنانة نسرين زريق في برنامج جديد بعنوان Chez Nous أو البيت بيتك وذلك عبر صفحة صوت بيروت انترناشونال وBeirut City على فايسبوك.

ولمعرفة تفاصيل أكثر بشأن البرنامج تواصل موقع بصراحة مع نسرين زريق التي كشفت لموقعنا ان “البيت بيتك” يتحدث عن كل شيء قد يحصل مع ثنائي متزوج يعيشان مع بعضهما في منزل واحد، بما معناه انها وأيمن يصوران مشاهد عديدة عن أي موضوع قد يحصل بين زوج وزوجة من خلاف إلى سوء تفاهم أو أي شيء “مهضوم”. وفي آخر كل حلقة ستستضيف مع أيمن وجهًا معروفًا يستقبلانه في منزلهما ويتحدثان.

وعن الجديد الذي ستقدمه مع زوجها في البرنامج؟ أكدت أن الجديد في “البيت بيتك” انها وأيمن متزوجان في الواقع والحقيقة وسينقلان كل ما يحدث بين ثنائي متزوج الى الشاشة.

نسرين لفتت أنها عملت على الفكرة مع زوجها أيمن قيسوني وأن الجمهور سيرى عدة مشاهد بينها وبين أيمن ولكن ليس بالضرورة أن تكون هذه المشاهد تتحدث عن حياتهما، بل أنهما يحاولان نقل كل ما قد يحصل بين امرأة وزوجها والمشاكل أو المواقف الطريفة التي قد تحدث بينهما.

وكشفت نسرين أن عرض البرنامج سيبدأ هذا الثلاثاء، على ان يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع على منصة SBI ومدتها حوالي النصف ساعة.

وردًا على سؤال هل سيتم عرض البرنامج على شاشة LBCI أو mtv؟ نفت نسرين علمها بهذا الموضوع وقالت “لا نعرف حتى الآن لكن انشالله خير”.

الجدير ذكره، ان شركة مروى غروب كانت قد طرحت في وقت سابق عمل درامي بعنوان “يا دللي يا انا” بطولة جيهان خمّاس وانور نور، كتابة رازي وردة، اخراج مكرم الريس.

المسلسل تدور أحداثه حول رجل وامرأة متزوجين لديهما مشاكل عديدة ولكن يضطران للالتزام بالحجر المنزلي في بيت واحد بسبب فيروس كورونا، وقد تم نقل واقع بعض الثنائيات في هذه المرحلة الصعبة ولكن بقالب “لايت كوميدي”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com