جيني اسبر تعتذر عن “سنة أولى زواج” بعد تعرضها لطارئ صحي مفاجئ

قدمت الممثلة السورية  جيني اسبر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “سنة أولى زواج” (نص نعيم الحمصي، إخراج يمان إبراهيم، وإنتاج شركة “لاند مارك”) بسبب تعرضها لطارئ صحي مفاجئ، اضطرت للسفر بسببه لتلقي العلاج وقضاء فترة نقاهة.

وارتأى المخرج أن تكون مواطنتها دانا جبر بديلة عنها، لاسيما أنها كانت على قائمة الأبطال منذ البداية لكن ما تغير هو الشخصية التي ستلعبها، لتؤدي شخصية “رولا” وهي عروس جديدة تزوجت “قصي” بعد قصة حب جميلة، تتصف بالجمال والطيبة لكنها في الوقت ذاته تتعامل بكيد مع زوجها ما يخلق مواقف طريفة بينهما، وتتأثر بشقيقتها الثرية التي تهتم بمظهرها الخارجي وأناقتها.

يذكر أن العمل اجتماعي متصل منفصل، يتناول عبر حلقاته المفارقات الاجتماعية والمشاكل التي تنشب بين الزوجين مع بداية حياتهما المشتركة ضمن توليفة جديدة ونكهة كوميدية بعيدة عن المبالغة والتهريج.

ويلعب بطولته أيضاً مرح جبر، تولين البكري، تولاي هارون، ايمان عبد العزيز، روعة ياسين، جمال العلي، باسل حيدر، رجاء يوسف وفاروق جمعات إضافة إلى ممثلين سيحلون ضيوفاً على حلقاته منهم محمد خير الجراح، والمطرب أذينة العلي.

أسرة العمل تتمنى الشفاء العاجل للفنانة جيني اسبر وأكد المخرج يمان ابراهيم اصرارهم على مشاركتها لكن ظروفها الصحية منعتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com