بالصوت- نادين ويلسون نجيم تصرّح: نعم زرت شكري فاخوري وطلبت منه اعطائي فرصة؛ نعم قلبي مشغول؛ انزعجت كثيراً من تصريح يارا الخوري مخايل

حلّت ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم ضيفة جريئة ضمن برنامج “بحث وتحري” مع الاعلامية الزميلة باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “ميلودي” منذ ايام لتتحدّث عن مشاركتها في مسلسل “بلا ذاكرة” الذي يعرض حالياً على شاشة الجديد، وعن زيارتها للكاتب شكري انيس فاخوري، وعن انزعاجها من موقف ملكة جمال لبنان يارا الخوري مخايل وعن الكثير من المواضيع.

واليكم ابرز ما جاء في المقابلة:

-لا اعرف اسباب وظروف عدم قبول “نادين نسيب نجيم” دور البطولة في مسلسل “بلا ذاكرة”، كما يعلم الجميع نحنُ في مجال التمثيل هناك كثير من الظروف احياناً تحتّم على المنتج ان يستبدل الممثلين واحياناً لعدة مرات.

-لا احد يسلّم مسؤولية كبيرة لشخص ان لم يكن مقتنعاً بانه سيقوم بواجباته كاملة.
-عندما اختارني الاستاذ “شكري انيس فاخوري” للبطولة في المسلسل كان يرى انني اصلح لتأدية هذا الدور وعندما انتهى المسلسل وبدأ عرضه اتصل بي وهنّأني.
-نعم انا زرت الاستاذ شكري انيس فاخوري منذ عام وطلبت منه اعطائي فرصة للعمل معه، لان الله يعطينا كل ما بداخلنا ونحنُ علينا ان نسعى وراء الفرصة والنجاح وان نعمل لتحسين انفسنا.
-ليس لدي اي مشكلة بالسعي وراء الفرصة اذا احسست انها موجودة في مكان ما مثلاً انا املك شركة منذ اربع سنوات ولو لم اسعى الى شركائي لم تكن موجودة هذه الشركة الآن.

-انا بعيدة جداً عن كل المشاكل في الوسط الفني، فأنا لم أكن مطلعة على هذه المشاكل بين الفنانتين “نادين نسيب نجيم” و”سيرين عبد النور” من جهة والاستاذ شكري انيس فاخوري من جهة اخرى فأنا احترم الجميع وهذا امر لا يعنيني.

-انا أول من دافع بحزم عن ملكة جمال لبنان للعام 2011 “يارا الخوري ميخايل” وقلت “ممنوع المسّ بكرامة البنت اللبنانية لو بدّا تنزل السما عالارض” فأنا وطنية ونسائية الى ابعد الحدود ولكن عندما دافعت عنها لأقول للجميع “اعطوها فرصة” ولكنني انزعجت كثيراً من تصريحها خلال تمثيلها لبنان في اكبر مسابقة للجمال ومن غير المنطقي ان لا انزعج، فنحنُ نعمل لأجل رفع اسم لبنان عالياً ويموت لنا شهداء لأجل لبنان لتأتي هي وتقول انها تفضل العيش في الكونغو!!

-كل من يعرفني يعرف نواياي “انا ما بهتم اذا مرق اسمي بالمرتبة الثانية بالجنريك وما بتفرق معي”، انا اذهب الى عملي واقدّم افضل ما لدي لكي تصل الصورة الى المشاهد بأبهى حلة.
-كل انسان يخلق له الله شخصية فتقسى مع الايام وانا تربّيت في بيت والدي الذي كان ضابطاً في الجيش اللبناني “وما كان في كتير جو دلع وغنج” وبعدها انتسبت الى الكشافة والصليب الاحمر واليوم في تعاملاتي في شركتي “ما فيكي تكوني كتير دلوعة” لأنه عالم الذئاب والذئاب تأكل الذئاب ويجب ان تكون شخصيتي قوية لكي استطيع ان انجح.

-اصور حالياً مسلسل “غزل البنات” من كتابة نادين جابر ومن انتاج اونلاين برودكشين ومعي في البطولة انجو ريحان، كريستينا صوايا ودارين حمزة والقصة تدور حولنا نحنُ اربعة نساء كل واحدة لها شخصيتها المختلفة عن الاخرى يشبه الى حدّ بعيد sex and the city، ولكن مستوحى من الشارع اللبناني وسيعرض قريباً على شاشة “ال بي سي”.

-نعم “قلبي مشغول” ولكنني لن اكون عروس 2012.

برنامج “بحث وتحري” من اعداد وتقديم الزميلة رئيس التحرير باتريسيا هاشم ومن اخراج نضال معتوق يبث كل يوم اثنين، اربعاء وجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً عبر اثير اذاعة ميلودي اف ام 99.9 في تمام الساعة الثانية ظهراً.

استمع الى المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com