بالفيديو- شقيقة الفنانة سعاد حسني تعترف: السندريلا تزوجت عبد الحليم في الستينات بعقد رسمي؛ السندريلا حملت مرتين من زوجها المخرج علي بدرخان؛ الجملة التي حُذفت من الرسالة التي ارسلتها لصفوت الشريف هي سبب قتلها

أكدت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني أن السندريلا تزوجت من العندليب عبد الحليم حافظ في بداية الستينيات بعقد زواج رسمي كان معها في لندن، وأن والدتها رأت عقد الزواج، كما كشفت جنجاه ان السندريلا حملت مرتين خلال زواجها بالمخرج علي بدرخان، لكن لم يكتب لها الإنجاب.

وقالت جانجاه، في مقابلة لـ “الشعب يريد” مع الزميل طوني خليفة”: “سعاد كانت متزوجة بعبد الحليم حافظ في أوائل الستينيات.. وقسيمة الزواج كانت معها في لندن.. ووالدتي الله يرحمها رأتها”.

وأضافت “جانجاه”: “ادعاء أحمد الهوان الجاسوس المزدوج بين مصر وإسرائيل، أنه تزوج سعاد عرفيًّا لمدة 8 أشهر غير صحيح، لأنه من غير المنطقي أن تكون متزوجة بعلي بدرخان وتتزوج مرة ثانية. وإذا كان تزوجها، فأين قسيمة الزواج؟! أعتقد أنه يريد الشهرة، وسأرفع قضية ضده”.

وكشفت “جانجاه” ان “سعاد” حملت مرتين من زوجها علي بدرخان، ولم تنجب لأنها كانت بحاجة للراحة وهي كانت تبذل مجهوداً كبيراً.

وشددت “جانجاه” على أن الجملة التي حُذفت من رسالة شقيقتها التي أرسلتها إلى وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، خلال تكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي في عام 1999، والذي كان يرأسه الفنان حسين فهمي في ذلك الوقت، كانت سببًا في قتلها، مشيرةً إلى أنها لا تعرف هذه الجملة، لكنها ستعرفها عندما تستعيد هذا الشريط من إدارة مهرجان القاهرة.

وأوضحت “جانجاه” أنها لم تتهم الممثلة “نبيلة عبيد” بالاشتراك بشكل غير مباشر في قتل السندريلا من خلال رسالة من صفوت الشريف تقول لها: “لا تكتبي مذكراتك”.

واتهمت “جانجاه” نادية يسري بالتورط في مقتل شقيقتها، خاصةً بعد تضارب أقوالها ومحاولة إثباتها أن سعاد انتحرت ولم تُقتل، لافتةً إلى أن شقيقتها لم تكن مقيمةً مع نادية يسري، وأنها لم تزرها طول السنوات الأربعة التي قضتها في المصحة إلا ثلاث مرات، والرابعة هي التي قُتلت فيها؛ وانها استدرجتها إلى شقتها من أجل قتلها.

شاهد الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com