سرّ وفاة سعاد حسني يعود الى الواجهة من جديد بعد تصريحات حسن يوسف… وشقيقة السندريلا تردّ عليه

ردّت جينجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، على تصريحات الفنان حسن يوسف، الذي أشار الى اعتقاده ان سعاد حسني لم تنتحر بل تمّ قتلها في البداية ثم رمي جثّتها من شرفة منزلها.

وأشارت جينجاه ان حسن يوسف سبق وتحدّث عقب وفاة سعاد حسني انها انتحرت خوفًا من صفوت الشريف، الذي اتُهم بقتلها حينها.

وتحدثت شقيقة سعاد حسني عبر “القاهرة 24″، إذ قالت: “حسن يوسف قال بعد مقتل سعاد حسني انها انتحرت، واليوم يغيّر كلامه بعد موت صفوت الشريف، اليوم يعترف انها قُتلت ولم تنتحر، شاهدوا حواراته بعد الحادث وحواراته الآن”.

وتابعت شقيقة سعاد حسني: “للأسف حسن يوسف قال كلامًا ملّفقًا جدًا بعد مقتل سعاد حسني، هي كانت سيدة بسيطة ولا تتعالى على الناس، وتشعرهم أنها مثلهم، وكانت تحب البساطة والبسطاء، ولا تحب التكلّف والتكبّر”.

وتابعت موّجهة حديثها الى حسن يوسف: “حسابه عند المولى عز وجل، وكل مَن اغتابها وقال عنها شيئًا سيئًا، سيكون هناك قصاصًا لهم يوم الموقف العظيم”.

ولكن حسن يوسف عاد وردّ على جينجاه، شقيقة سعاد حسني، ونفى كل ما قالته، مؤكدًا أنه لم يُغيّر في شهادته، منذ وفاة “السندريلا” حتى الآن. وقال في تصريح خاص لـ”لها”: “كل ما قالته شقيقة سعاد غير صحيح ولا علاقة لي به، ولا أغيّر أي كلمة قلتها، وأنا لم أقل إن سعاد انتحرت، بل قلت إن ملابسات الحادث تشير الى أن سعاد تم إلقاؤها من الشرفة ولم تنتحر خاصة عندما رأيت مشهد سعاد حسني وهي على الأرض، لم أجد أي نقطة دم حولها، وهو ما يعني أنها قُتلت قبل أن تُلقى من الشرفة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com