أولاً بالصور – كواليس ختام مهرجانات البترون الدولية الذي كان مسكاً مع البوب ستار رامي عياش، زحف بشري مخيف وأجواء فنية ممتعة

اختتم البوب ستار رامي عياش بالامس حفلات “مهرجانات البترون الدوليّة”، في حفل من أجمل حفلات هذا الصيف. أطل البوب ستار رامي عيّاش بكامل أناقته على المئات بل الآلاف من الذين احتشدوا في ساحة منطقة “البترون” في الهواء الطلق.

رامي المعروف بحبّه للنّاس، وبعشقهم له، غنّى لمدّة ساعة ونصف أجمل أغانيه كـ “يا مسهّر عيني”، “قلبي مال”، “افرح فيكي” ، “مبروك” وغيرها من القيدم والجديد، اضافة الى أغنيات من “روبرتوار” العمالقة كـ “عندك بحرية” و” على رمش عيونها” ، فأبدع غناءً، وسلطن على نغمات فرقته الموسيقيّة التي رافقته بقيادة المايسترو “ايلي العليا”.

وكما العادة تفاعل معه الساهرون، فرقصوا وغنّوا حتى ساعات الصباح الأولى. ولاحظنا مزاحمة الجمهور لرامي أثناء غنائه، فلا يلبث يتفوّه بكلمة من أغنيته، حتى يصدح المكان بأصواتهم فيردّدون الأغنيات ويتابعون عنه الغناء بصوت واحد مرافقين رامي، الذي انتشى على انتشائهم طربا وأبدع.

وفاجأ رامي الجمهور ،فأطلّت الفنانة “مايا دياب” فجأة عليه، وأدّت مع رامي أغنيتهما الديو الأكثر من ناجح “سوا”، وأعاداه مرّتين نزولاً عند رغبة الجمهور. وطبعا أضفت مايا جوّا من المرح والمتعة، بأسلوبها الراقي وخفّة دمّها. هذا ونذكر أنّ مايا حضرت لمشاركة رامي الحفل، رغم كسر قدمها الجليّ للجميع.

بعد حفلات ناجحة كثيرة، احداها مع النجمة اللبنانيّة “نجوى كرم” منذ حوالي العشرة ايّام، ختم رامي المهرجان، فكان ختامه مسكا مع صوت شابّ ينتمي الى جيل الشباب، فالتمسنا جميعا عند مشاهدته على المسرح، عشقة لما يقدّم، وعشق النّاس له ولأغنياته وعلى وقع الالعاب النارية وعروض اللايزر انهى رامي وصلته الغنائية وسط تصفيق الوف الحاضرين والساهرين .

هذا وحضر الحفل معالي الوزير جبران باسيل، الى جانب رئيس بلديّة البترون، وأعضاء البلديّة.

وأعرب القيّمون على المهرجان عن سعادتهم بنجاح الحفل، في مهرجان ينتظره اللبنانيّون سنويّا، واستطاع أن يشقّ طريقه بين مهرجانات البلدات اللبنانيّة، وما أكثرها، ليؤكّد مرّة جديدة أنّه مختلف، وانّه يستحقّ النجاح الذي يحققه كل عام.

كواليس بصراحة:

-اثناء انتظار موعد تقديم وصلته الغنائية في الشاليه الذي خصّصته له البلدية لاستقبال اهل الصحافة والاعلام واعطاء المقابلات ، كان رامي يسترق النظر ليشاهد مقاطع من الحفلة التي عرضت له بالامس على شاشة lbc من مهرجانات بعقلين العام الماضي وبدا رامي منفعلاً ومتأثراً وكان راضياً جداً عن نفسه

-استأذن رامي من المصوّر فارس الجمال منظم مهرجانات البترون ليركب دراجته الهوائية من الطراز الحديث فكان عفوياً وعلى سجيته ومتحمساً جداً وسعيداً وسأل فارس من اين اشتراها وعندما علم انه اشتراها من دبي طلب منه ان يشتري له واحدة ويتكلّف هو بتكاليف شحنها الى لبنان.

-وصلت مايا دياب قبل 5 دقائق من موعد الحفل وفاجات الجميع باصرارها على الغناء مع رامي رغم كسر في رجلها وبدت متحمسة جداً لغناء الديو الذي حفظه الجمهور عن ظهر قلب وفي اثناء انتظارها موعد غنائها مع رامي ، عاشت مايا ما عاشه الجمهور الحاضر من حماس وانفعال وانسجام مع أغنيات رامي .

– جلست الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا على سطح احدى اعلى المباني في شارع الاحتفال حيث تقام الـ Open Air Party ومن علو شاهق غنى البوب ستار رامي عياش وأطلّ على جميع رواد الحفل فكان على مرأى من الجميع بدون استثناء .

-حضر هادي حجار احد المدراء في شركة روتانا الحفل مع زوجته الملحقة الاعلامية للمهرجان سالي موسى ولم يقبل الا ان يحضره من على سطح المبنى حيث كان يقف رامي ويغني .

-على شرفة احدى الابنية المجاورة جلس معالي الوزير جبران باسيل واعضاء بلدية البترون وبدا عليه الاستمتاع بالحفل فرحّب به رامي والقى عليه التحية .

شاهدوا الصور الأولية وانتظروا مزيداً من الصور في وقت لاحق

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com