بالفيديو- أطفال فلسطين يلهون على أنغام “قصة حبّ” رامي عيّاش، والفنان يوثّق للحظات المؤثرة

شارك النجم اللبناني، رامي عيّاش، عبر خاصية الستوري على إنستغرام بفيديو مؤثر، يستدعي ابتسامة ويستدرّ دمعة، وفيه يظهر عدد من الأطفال الفلسطينيين يمرحون ويلهون على أنغام أغنيته ” قصة حبّ”.

وقد بعث شريط الفيديو الأمل في نفوس من شاهدوه، والشعور بالبهجة في مشاركة هؤلاء الأطفال فرحتهم واستمتاعهم بالحياة على رغم الحزن والألم اللذَين يحفران في أعماق قلوبهم . (شاهدوا الفيديو)

ويأتي هذا الفيديو ليذكّر بواقعة حدثت العام الماضي حين أطلق رامي تحدّي أغنية “قصة حبّ” بين العائلات والأصدقاء وكلّ من يشعر بالحبّ تجاه الآخر، ليتفاجأ  بقيام مجموعة من الأطفال السوريين النازحين في مخيمات اللاجئين بتنفيذ التحدي على الرغم من معاناتهم اليومية، ويتصدرون الترند في فيديو انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع بالفنان اللبناني الى استضافتهم في جلسة محبة بداره، حيث نشر فيديو له برفقتهم عبر حسابه على تيك توك وهم يقومون بالتحدي نفسه. وقد عبّر رامي عن فرحته بهم في تعليق كتب فيه” بالأمس صوّروا من مخيّم النازحين فيديو عمل ترند مليء بالفرح الممزوج بالمعاناة، واليوم دعيتهم لجلسة محبة، زاروني وأعطوا قلبي دفئًا وحبًّا لا مثيل لهما. الله يحفظ أطفال الدنيا كلها، وربي يرعاهم ويعوضهم ويحفظهم”.

تجدر الإشارة الى ان أغنية ” قصة حبّ” التي أطلقها رامي في العام ٢٠١٩ هي من إنتاج شركتا “عالم الفن ومزيكا”، ومن كلمات محمد رفاعي، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وتوقيع المخرج فادي حداد الذي صوّر الكليب فى بيروت.. وقد حقّقت الأغنية ولا تزال نجاحًا كبيرًا تخطت الــ  ٩٨ مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي الأغنية الأكثر  تداولاً في فيديوهات مستخدمي تيك توك وإنستغرام، والأكثر طلبًا في الحفلات الليلية والمناسبات الخاصة والأعراس، حيث تبهج الروح وتبعث طاقة إيجابية في الأجواء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com