خاص- ريان الحركة موهبة تُبشر بمستقبل واعد

للسنة الثانية على التوالي، استطاعت الممثلة الشابة ريان الحركة أن تتألق في دور “لميس” مسلسل “للموت٢” الذي يُعرض طيلة الشهر الفضيل.

الصدفة لعبت دورها مع ريان لتخوض غمار التمثيل، فمن عالم الإعلام، حيث تخرجت من الجامعة اللبنانية كلية الاعلام في العلاقات العامة والاعلان، كما حازت على master في الاعلام الرقمي، إلى مسلسل “بروفا” عام ٢٠١٩، حيث قدّمت حينها شخصيّة “زينة” أولى أدوارها إلى جانب النجمة ماغي بو غصن.

كرّت السُبحة، واستقطب دورها الاول أدواراً بعده، لتثبت ريان الحركة أنها تستحق الفُرص العديدة التي مُنحت لها بأدوار لها مساحة واسعة ما يُبشر بممثلة واعدة على الساحة اللبنانية.

كان لمشاركة ريان في مسلسل “للموت” بجزئَيه الاول والثاني وقعها، خاصة من خلال شخصيّة “لميس” المركّبة، فلميس كانت تعاني من ظلم وشجع والديها بالتبنّي، الذين اعتبروها “الدجاجة التي تبيض لهم ذهبًا”، فأراد “أمين” و”سارية” تزويجها لرجل بكبرها بأكثر من أربعين عاماً بهدف كسب المال منه، وكانت الصدمة الكبرى من خلال مشهد الإغتصاب التي أدّته ريان بحرفيّة عاليّة.

بطلاقة وعفوية، تستحضر ريان أدواتها كلها فتصبح جاهزة ببراعة كبيرة فتوظّف حواسها لتخدم الشخصيات فيصل إحساسها بسهولة مطلقة.

ريان الحركة موهبة من مواهب لبنان التي تنبّئ بمستقبل واعد وناجح في حال علمت كيف توظّف احساسها وشغفها وموهبتها في المكان الصحيح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com