خاص – برنامج حكي جالس يحصد ثقة المشاهدين ويتفوق على للنشر و1544

stats1

تفوق برنامج “حكي جالس” على كافة البرامج الاجتماعية التي تعرض مساء كل اثنين عبر الشاشات اللبنانية وقد حصد على اعلى نسبة مشاهدة وصلت الى 42%.

وقد اجرى موقع “ملحق” استطلاعاً للرأي على اكثر من 170 الف متابع على صفحته الخاصة بالاضافة الى مشتركي خدمة الخبر العاجل عبر البريد الالكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي حول البرنامج الاكثر متابعة بين “حكي جالس” (LBCI) وطوني خليفة 1544 (MTV) و للنشر (NTV) وقد استمر الاستطلاع اسبوعاً كاملاً واتت النتيجة على الشكل التالي: جو معلوف – حكي جالس : 42% طوني خليفة – 1544 : 28% ريما كركي – للنشر: 30%

ولا شك في ان مضمون برنامج “حكي جالس” استطاع ان يجذب المشاهد اكثر من باقي البرامج الاجتماعية التي تُعرض في نفس الوقت حيث المنافسة على اوجها ومن يستطيع ان يقدم مادة دسمة تجذب المشاهد اكثر لمتابعة برنامجه. وقد نجح الاعلامي جو معلوف بكاريزماته وقوته امام الشاشة من جذب الانظار الى حلقته حيث ما يفتتح الحلقة دائما بمقدمة اقل ما يقل عنها بأنها رائعة ومؤثرة ووطنية فيتسمر المشاهد امام الشاشة ليتابع الحلقة كاملة.

وكان لافتاً في الاستطلاع تفوق برنامج ريما كركي “للنشر” على برنامج طوني خليفة 1544 حيث حصد “للنشر” على نسبة 30% وهذا ان دل على شيء يدل على ان ريما كركي استطاعت ان تثبت نفسها في موقعها الجديد خاصة في الحلقتين الاخيرتين حيث كان البرنامج يضع اصبعه على الجرح من ضمن جولة على المطابخ

اما لناحية برنامج طوني خليفة 1544 الذي حصد على نسبة 28% من قراء موقع “ملحق”، فلا شك في ان طوني يلقي الضوء على آفات في المجتمع ويستضيف في استديو البرنامج بعض الشخصيات للتوسع اكثر بالمواضيع.

ويبدو ان المنافسة الشرسة والقوية ليلة الاثنين تتطلب من الجميع المثابرة والعمل دون تعب او ملل كي تتقدم الى الامام وتجذب المشاهد لمتابعتها.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com