ال بي سي اميركا داخل كل بيت مغترب لبناني في اميركا وكندا .. وبإمكانكم متابعتها عبر الانترنت بتقنية عالية

تعاقدت قناة ” LBC America” مع شركة “myTV” الأميركيّة الرائدة، لتنضمّ حصريّاً وفي بداية موسم الصيف الى باقة من أهم القنوات العربيّة والغربيّة التي تقدّمها الشركة كقنوات روتانا موسيقى وروتانا سينما وغيرها… إضافة الى البثّ أيضاً على الإنترنت عبر تقنيّة الHD، وذلك في خطوة تواكب التقنيّات الجديدة في عالم الإعلام والإنترنت.

المغتربون اللبنانيّون في أميركا وكندا سيشاهدون عبر التلفزيون والإنترنت قناتهم المفضّلة التي تنقل لهم آخر أخبار وطنهم الأم لحظة بلحظة، كما سيتابعون أهم البرامج الحواريّة والمنوّعات والإنتاجات الدراميّة اللبنانيّة.

الرئيس التنفيذي لشركة LBC+ التي تبث قناة الLBC America ، بيار الضاهر قال: “هذه الخطوة تؤكّد مرّة جديدة على التزامنا تقريب المسافات أكثر بين اللبنانيّين في بلاد الإغتراب ووطنهم الأم، وتمكينهم من متابعة أخبار لبنان أينما كانوا عبر التلفزيون والإنترنت”.

من جهته، عبّر رئيس مجلس إدارة ” myTV” سبيرو عزقول عن سعادته لانضمام القناة الى باقة من أهم القنوات العربيّة التي تقدّمها الشركة، وقال: “ال بي سي أميركا ستدخل كلّ بيت لبناني في أميركا الشماليّة والجنوبيّة وذلك من خلال أحدث تقنيّات الإعلام والإنترنت”.

للإشتراك لمشاهدة القناة في أميركا ولمتابعتها بتقنيّة الHD على الموقع الإلكتروني: http://www.lbcgroup.tv/usa/

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com