هكذا تلوّنت ليلة “الفن الأصيل” بألوان الحنين والأصالة

أحيا كل من الفنّانين طلال سلامة وعبادي الجوهر وعلي عبدالكريم وعبدالله رشاد ليلة حملت عنوان “الفن الأصيل” على مسرح أبوبكر سالم، مساء الخميس، في ٢٣ فبراير الجاري ضمن فعاليات تقويم الرياض.

وقدّم كل فنان باقة من أغنياته وسط حالة من الطرب والاجواء المميّزة، فضلاً عن التفاعل اللافت للجمهور مع كل أغنية قٌدّمت على مسرح أبو بكر سالم.

ومن الحفلات الفنية القادمة في منطقة بوليفارد رياض سيتي الحفلة التي ستقام الليلة في ٢٤ فبراير تجمع كل من الفنانين خالد عبد الرحمن، جابر الكاسر وعلي عبد الستار على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

كذلك الجمهور على موعد مع النجم الكوميدي العالمي كيفن هارت الذي سيقدّم عرضًا خياليًا على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي بتاريخ يوم ٢٥ فبراير الجاري.

ثم حفلة استثنائيّة ستقام للفنان السعودي الكبير رابح صقر ضمن فعاليات تقويم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي بتاريخ ٢ مارس القادم.

وينتظر زوار فعاليات تقويم الرياض العديد من الأحداث التي يتم تنظيمها على مدار العام، تضم أنواعًا متعددة من الترفيه والأنشطة والتجارب العالمية، والحفلات الغنائية، والعروض الفنية التي تمنح أوقاتًا استثنائية من المتعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com