خاص-الصدفة تحول دون لقاء راغب وشاكيرا في بيروت، فكل واحد منهما سيغنّي في السادس والعشرين من أيار في مدينة الآخر

يحيي السوبرستار راغب علامة حفلاً كبيراً في مجمّع البيال في السابع من أيار –مايو المقبل والحفل من تنظيم LAU Hospitality Club وبرعاية محطة أم تي في وإذاعة ميلودي .

ويغادر راغب لبنان مباشرة في اليوم التالي أي في الثامن من أيار متوّجهاً الى الولايات المتحدة الاميركية بدعوة من متعهّد الحفلات يوسف حرب حيث يقوم راغب بجولة أميركية من المتوقع ان تشمل عدداً كبيراً من الولايات واللافت جداً ومن المصادفة في مكان ، انه في حين تحيي الفنانة الكولومبية العالمية من أصل لبناني شاكيرا حفلها الكبير في بيروت ضمن جولتها العالمية بعنوان  “The sun comes out” الذي ستشمل أكبر عدد من عواصم العالم ، يحيي النجم راغب علامة حفلاً في ميامي حيث تقيم شاكيرا في السادس والعشرين من ايار ، لذا  لن يتقابل راغب وشاكيرا في بيروت كما كان متوّقعاً وحالت أجندتهما للأسف دون تحقيق ذلك .

نذكر ان أغنية “Good Stuff” الديو الذي جمع راغب بشاكيرا هي ضمن ألبوم راغب الأخير Starz1  يباع حصرياً في جميع فروع Starbucks  في الشرق الاوسط كما هو متواجد في البوم شاكيرا الجديد .

نذكر أخيراً ان جولة راغب في أميركا ستستمر لثلاثة أسابيع حيث سيلتقي بالجالية العربية في معظم الولايات الاميركية أبرزها لوس انجلس، هيوستن، ميامي، نيو يورك ، شيكاغو وغيرها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com