خاص بالفيديو – محمّد ثروت يكشف تفاصيل مُثيرة عن حياة محمّد عبد الوهّاب الفنّيّة والإنسانيّة بعد تكريمه في موسم الرّياض

شارك الفنّان المصريّ، محمّد ثروت، في ليلة تكريم موسيقار الأجيال محمّد عبد الوهّاب، التي أُقيمت في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، ضمن موسم الرّياض بدورته الخامسة وسط حضور كبير وتنظيم عالميّ لشركة “بنشمارك” وهيئة التّرفيه في السّعوديّة برئاسة معالي المستشار تركي آل الشّيخ. (شاهدوا الفيديو)

موقع “بصراحة”، كان حاضرًا في المؤتمر الصّحفيّ الذي عُقد على هامش الحفل والذي قال فيه محمّد ثروت، ردًّا على سؤال موقع “بصراحة”، عن شخصيّة الموسيقار محمد عبد الوهّاب، الذي عاصره “ثروت”، على المستوى الإنساني والفنّي، إنّه لم يكن يتصوّر أن يتبنّاه محمّد عبد الوهّاب، بهذا الشّكل  كاشفًا أنّ والديه كانا يتفاجآن بأن محمّد عبد الوهّاب، كان يتّصل به  في اليوم اكثر من عشر مرّات، إضافة إلى لقاءاتهما الدّوريّة وسفره معه إلى فرنسا وحضور “عبد الوهّاب” زفافه وبقاءه في الحفل لمدّة ثلاث ساعات متواصلة، رغم أنّه لم يكن يحضر حفلات زفاف.

وأضاف “ثروت”، أنّه على المستوى الإنسانيّ، كان يشعر أنّ الموسيقار محمّد عبد الوهّاب، صديقه وشقيقه  وأستاذه ومعلّمه رغم فارق السّنّ بينهما، مؤكّدًا أنّه كان شخصًا رائعًا جدًّا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

 كما قال محمّد ثروت، أنّه كمستمع  لم يلمس هذه الجوانب قبل ان يقابل محمٍد عبد الوهاب ويجلس معه مشيرًا إلى أنّ ليلة تكريم الموسيقار محمّد عبد الوهاب، أرجعته سنينًا كثيرة إلى الوراء، إذ تذكّر أمورًا ومواقف كثيرة، داعيًا الله أن يرحم الموسيقار الرّاحل بقدر ما أسعد الجميع.

وردًّا على سؤال، عن أعماله الفنّيّة الجديدة، قال محمّد ثروت، إنّه مستعدّ للتّعاون مع هيئة التّرفيه والمستشار تركي آل الشّيخ، لتقديم أيّ عطاء فنّيّ يمكن أن يقدّمه في حياته وعمره الباقي، مشيرًا إلى أنّ “آل الشّيخ” فتح شهيّته من جديد على الغناء وتقديم كلّ ما يستطيع تقديمه  للجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com