تغطية خاصة بالفيديو – اللبناني انطوني توما الهب مسرح (ذا فويس) واعضاء لجنة التحكيم رقصوا له

استطاع الشاب اللبناني انطوني توما البالغ من العمر 20 عاماً ان يبهر لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية وذلك خلال مشاركته في البرنامج مساء السبت في 2 شباط/فبراير الجاري عبر محطة TF1.

وانطوني توما الآتي من بيروت، رافقته عائلته في كواليس برنامج “ذا فويس”، اعتلى المسرح وجلس امام البيانو وقدّم اغنية “Billie Jean” لملك البوب الراحل مايكل جاكسون الذي غناها في عام 1983، وخلال غناء “انطوني” قام اعضاء لجنة التحكيم بالاستدارة له جميعاً ووقف بعضهم ورقص على انغام الاغنية الذي ابدع انطوني في غنائها فخطف اعجاب كامل اعضاء لجنة التحكيم والجمهور الذي استمروا بالتصفيق له لدقائق.

اطلالة انطوني هذه لم تحظى فقط باعجاب لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، بل حصدت اعجاب اللبنانيين المتابعين للبرنامج وهذا ما بدا واضحاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبرت النجمة المصرية لارا اسكندر عن اعجابها بـ “انطوني” قائلة: “لقد جعلني اقفز من مكاني وامي ذرفت الدموع، ودعت لبنان والشرق الاوسط لبدء دعم هذه الموهبة عبر التصويت”، اما المخرج باسم كريستو فقد عبر عن فخره بـ “انطوني”، ومن جهته قال الاعلامي بيار رباط ان انطوني جعل لجنة التحكيم ترقص وهنأؤه، من ناحيته قال المخرج جاد شويري ان لبنان عليه ان يفتح الخطوط للتصويت لـ “انطوني توما”. من جهته قام انطوني توما بشكر كل من اثنى على اطلالته في البرنامج.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com