هل تواجه ياسمين صبري الخيانة والغدر بالانتقام في رمضان القادم؟

قرّرت الشّركة المنتجة لمسلسل “الأميرة -ضلّ الحيطة” الذي ستلعب بطولته الممثلة المصرية، ياسمين صبري والمقرّر عرضه في رمضان ٢٠٢٥، إيقاف تصوير المسلسل لمدّة قصيرة، إلى حين الانتهاء من التّعاقد مع باقي الممثّلين المشاركين فيه.

تجسّد ياسمين في العمل شخصية مختلفة جدًا حيث ستلعب دور محامية تتعرّض للغدر والخيانة من أقرب الأشخاص، فهل ستواجه هذه الطعنات بالثأر والانتقام؟

المسلسل مأخوذ عن قصّة حقيقيّة وهو مؤلّف من ثلاثين حلقة من كتابة محمّد سيّد بشير وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة مها سليم، يشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري مجموعة من الممثّلين أبرزهم: احمد فؤاد سليم وسلوى عثمان (والدَي ياسمين)، اضافة الى التعاقد مع عابد عناني، غفران محمّد وغيرهما.

على صعيد آخر، شوّقت “صبري”، جمهورها لعمل فنّيّ جديد تقوم بتصويره، بعد أن نشرت عبر “إنستغرام”، مقطع فيديو وهي ترتدي عباءة سوداء وتخضع لجلسة تصوير وعلّقت :”قريبًا”.

نذكر أنّ  ياسمين صبري، خاضت السّباق الرّمضانيّ ٢٠٢٤، من خلال مسلسل “رحيل”، الذي شاركها بطولته محمّد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرّسول والعمل من تأليف محمّد عبد المعطي وإخراج محمّد عبد السّلام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com